&في الوقت الذي واصل دونالد ترامب الساعي الى نيل ثقة الحزب الجمهوري الأميركي، هجومه على منافسه ماركو روبيو، قام بنشر صور لعائلته على حسابه على تويتر.

جواد الصايغ من نيويورك: وصف دونالد ترامب، المرشح الساعي الى نيل ثقة الحزب الجمهوري للإنتخابات الرئاسية الأميركية، أحد منافسيه بأنه شخص خائن وغير وفي، وذلك في سلسلة تغريدات أطلقها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر).

وقال ترامب، "ان ماركو روبيو، الساعي هو الآخر لنيل ترشيح الحزب الجمهوري، غدر وخان معلمه جيب بوش (حاكم فلوريدا السابق والذي يشترك في السباق الرئاسي)، عندما قرر ان يترشح ضده في السباق الرئاسي،"مضيفا" على الرغم من قولهم انهما يحبان بعضهما البعض، غير ان هذا ليس صحيحا".
&
أحدهم سيواجهني
وأضاف،" أخيرا روبيو وبوش يهاجمان بعضهما البعض، كما توقعت سيفعلان ذلك، من أجل ان يكون أحدهم، في مواجهتي، وهذا رائع".
&
تصاعد المواجهة بين ترامب وروبيو
وتصاعدت حدة المعارك الكلامية بين ترامب وروبيو في الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية تباينات في الرأي بخصوص عدة أمور أهمها، موضوع المهاجرين الى الولايات المتحدة الأميركية، وحملة ترامب التي ترتكز على محاربة الهجرة غير الشرعية.
&
صور لعائلة ترامب
إلى ذلك نشر ترامب، على صفحته صورا قديمة لعائلته، قائلا،" هذه الصور لوالدتي الجميلة، ووالدي المذهل، ولعائلتي، معلقة في منزلي، في المنطقة الشمالية لمدينة نيويورك".
وتفاعل انصار ترامب مع هذه الصور، حيث كتب أحدهم: قرأت ما كتبت عن والدك في الصور، ولا شك انه سيكون فخورا إذا رأي ما يحدث اليوم"، وقال آخر،" إنهم ينظرون اليك من الجنة، وهم بكل تأكيد فخورون بك".
&