أكد الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع خلال اجتماعه اليوم الأحد بالرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق تطلعات الشعب السوري الشقيق وموقفها الداعم لحل الأزمة السورية على أساس سلمي وفقا لمقررات مؤتمر جنيف (1) .
&
إيلاف - متابعة: عقد الأمير محمد بن سلمان&ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع&اجتماعا اليوم الأحد مع الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمدينة سوشي نقل خلاله تحيات العاهل السعودي الملك سلمان ، كما تم بحث أبرز المستجدات الدولية والإقليمية وتطورات الأوضاع على الساحة السورية.
&
وأكد الأمير محمد بن سلمان خلال اللقاء حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق تطلعات الشعب السوري الشقيق وموقفها الداعم لحل الأزمة السورية على أساس سلمي وفقا لمقررات مؤتمر جنيف (1) وبما يكفل إنهاء ما يتعرض له الشعب السوري الشقيق من مآسي على يد النظام السوري ، وتلافي استمرار تداعيات هذه الأزمة على الأمن والاستقرار في المنطقة.
&
حضر الاجتماع من الجانب السعودي وزير الخارجية عادل الجبير ووزير الصحة المهندس خالد الفالح و المستشار بالديوان الملكي أحمد الخطيب و المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى .
&
فيما حضره من الجانب الروسي وزير الخارجية سيرجي لافروف و وزير الدفاع سيرجي شايقو و وزير الطاقة الكسندر أوشاكوف ومساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف ورئيس الصندوق الروسي للاستثمار المباشر كيريل ديميتروف .
&
وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد التقى مع وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان على هامش سباق جائزة روسيا الكبرى ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 الذي انطلق في سوتشي اليوم.&