قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في هذه الزاوية، تنشر إيلاف صورًا لولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، خلال زيارته التفقدية أول من أمس للمناطق الحدودية المتقدمة واستعراضه للقطاعات العسكرية السعودية المرابطة في نجران وخميس مشيط.

&

&

خاص ايلاف- نجران: زار الرجل الثالث في السعودية قوات بلاده ناقلاً تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، معرباً عن اعتزازه وكل سعودي بما يقدمونه للدفاع عن بلادهم وأمنها وسيادتها.

&

&هنأ وزير الدفاع السعودي رجال بلاده على الرباط والاحترافية والقدرات العالية على تنفيذ العمليات القتالية والكفاءة العسكرية التي يتميز بها الجندي السعودي.

تفقد الأمير الشاب الحازم، وحدات عسكرية&عدة ترابط على جبهات بلاده الجنوبية، بينها وحدات للتدخل السريع وطواقم بشرية وآليات عسكرية تنفذ عمليات متقدمة تضم عددًا من الضباط والأفراد.

&

&

&

كما زار القاعدة الجوية في خميس مشيط وسرب الطيران الـ٥٥، حيث أطلع على عرض للعمليات الجوية وبرامج طيران التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

&

&

تأتي زيارة المسؤول السعودي الرفيع عشية تحرير عدن من مليشيات الحوثيين وعلي عبدالله صالح، وتقدم القوات اليمنية المؤيدة لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، ما يتوقع أن يكون الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هو المسؤول السعودي الأول الذي قد يزور اليمن بعد استعادة الشرعية واستقرار الأوضاع فيها.

&

&

يذكر أن الامير محمد بن سلمان يعد القائد لقوات التحالف لإعادة الشرعية في اليمن، منذ أن انطلقت تحت مسمى "عاصفة الحزم" ثم "إعادة الأمل" في ٢٥ مارس الماضي.


&