كشف المدعي العام في باريس أن المرأة التي عثر على جثتها بعد مداهمة مبنى سان دوني قرب باريس جرى تحديد هويتها، وهي المغربية الأصل حسناء آيت بولحسن، قريبة مدبّر هجمات باريس أباعود.

إيلاف - متابعة: أعلن القضاء الفرنسي التعرف رسميًا إلى حسناء آيت بولحسن الفرنسية المغربية الاصل قريبة عبد الحميد اباعود الذي يشتبه بأنه مدبر اعتداءات باريس بين الاشخاص الثلاثة الذين قتلوا في عملية الشرطة الاربعاء في سان دوني في ضاحية شمال باريس.

وما زال يتعين التعرف إلى جثة واحدة بعدما اعلن رسميًا الخميس مقتل اباعود في العملية. وكانت حسناء آيت بولحسن (26 عامًا) ابتعدت عن عائلتها بعد اعتناقها الفكر المتطرف.

وكانت السلطات تشير حتى الآن الى سقوط قتيلين على الاقل، احدهما المدبر المفترض لاعتداءات باريس عبد الحميد اباعود. واشارت النيابة الى العثور على جثة امرأة بين الركام ليل الخميس الجمعة، اضافة الى جواز سفر باسم حسناء آيت بولحسن احدى قريبات اباعود. وكانت السلطات اكدت الخميس مقتل اباعود.

واضاف مصدر قضائي "تم العثور على اشلاء تعود على الارجح" الى رجل اخر، ويتم التحقق من هويتها. ولا تزال السلطات تبحث عن صلاح عبد السلام، الذي يشتبه في انه احد منفذي اعتداءات باريس، التي اوقعت 129 قتيلا و352 جريحا في باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر.

وتعتقد السلطات ان شقيقه ابراهيم كان ضمن المجموعة التي هاجمت مقاهي ومطاعم قبل ان يفجر نفسه في جادة فولتير. ونفذت السلطات مداهمات الخميس في اولني سو بوا (منطقة باريس) داخل شقة والدة حسناء آيت بولحسن (26 عاما) التي يشتبه في انها فجرت نفسها داخل الشقة في سان دوني.
&