أبوظبي: وصلت إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي اليوم ستة من مجسمات الشخصيات التي تمثّل قوات الصدمة "ستورمتروبر" ضمن أحداث فيلم "حرب النجوم: القوة تستيقظ" قادمة من المملكة المتحدة خصصيصًا للمشاركة في احتفالية العرض العالمي الأول للفيلم الضخم في منطقة الشرق الأوسط، والذي سيقام في 16 كانون الأول/ديسمبر الجاري.&
&
وكانت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54، ومحمد خليفة المبارك رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، في استقبال أولئك الذين يمثلون قوات الصدمة "ستورمتروبر" في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، حيث يشاركون في الاحتفالية المنتظرة للفيلم، مع آخرين يرتدون زي "ستورمتروبر" من الإمارات، وشخصيات أخرى تمثل أعضاء الفوج 501، وصلت من ألمانيا.

وتمثل "ستورمتروبر" جنود إمبراطورية المجرة الكونية في النسخة الأحدث من الفيلم الذي صورت مشاهد منه في أبوظبي. فيما تمثل أبوظبي كوكب "جاكو" الصحراوي، وقد قدمت twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام تسهيلات لفريق العمل، الذي قام بتصوير المشاهد في اثنين من المواقع في العاصمة خلال شهر أيار/مايو 2014، وبمشاركة 650 شخصاً.

يعتبر "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، النسخة السابعة من سلسلة الأفلام الشهيرة، والذي من المتوقع أن يكون واحداً من أكثرها نجاحاً عبر تاريخ هذه السلسلة. وقد حطّم الفيلم حتى الآن جميع الأرقام القياسية لمبيعات التذاكر السابقة للعرض في الولايات المتحدة مع مبيعات بلغت حتى تاريخ 20 نوفمبر أكثر من 50 مليون دولار، وذلك& قبيل بدء العروض الرسمية المقررة في 17 كانون الأول/ديسمبر.

ومن المقرر عرض الفيلم في جميع دور السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 17 ديسمبر الجاري.