أحمد قنديل من دبي: أصدر حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قرارًا بتكليف منى غانم المري، المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالإشراف على قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام وتسيير أعماله واعتماد كافة القرارات المتعلقة بالقطاع، وذلك إلى جانب مهام وظيفتها الأصلية.

&
ونص القرار رقم 18 لسنة 2015، الذي بدأ سريانه في السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، على أن يُصدر رئيس مجلس إدارة المؤسسة القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا القرار.
&
مسؤولية كبيرة
&
وأعربت منى غانم المري عن بالغ اعتزازها بالثقة الغالية التي أولاها إياها بن راشد، وكتبت على حسابها الشخصي في "تويتر": "السعادة تأتي كل يوم بصفاء النيات، لا تجعل ما قد انتهى يُقسّي قلبك، بل ابحث عن أي شيء قد يجعلك سعيدًا، تنتظر اليوم الجديد لأجله"، وأضافت أن "التكليف السامي يضعها أمام مسؤولية كبيرة ستعمل جاهدة على الاضطلاع بها بما تمليه عليها من واجبات والقيام بها على الوجه الأمثل لتعزيز إسهام المؤسسة في ترسيخ الريادة الصحافية والإعلامية لدولة الإمارات، سيرًا على النهج الواضح الذي أرسته قيادتنا الرشيدة لإعلامنا المحلي وما تضمنه هذا النهج من استلهام للثوابت الوطنية الأصيلة وما احتواه من مقومات نجاح تقوم على إعلاء القيم الأخلاقية السامية وتأكيد المرتكزات والمبادئ المهنية الأساسية لهذا القطاع الحيوي من شفافية ونزاهة ومصداقية بما يعكس رقي المجتمع الإماراتي ويعينه على المضي في مسيرته الحضارية والتنموية بخطى ثابتة ورؤية واضحة نحو المستقبل".
&
هذا ويضم قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام كلًّا من صحف "البيان" و"الإمارات اليوم" و" 24/ 7" الإلكترونية الصادرة باللغة الانكليزية.
&
قائدة ناجحة
&
منى المري هي إعلامية إماراتية، تعمل كمديرة للمكتب الإعلامي في حكومة دبي، وقد تقلدت العديد من المناصب القيادية، كان أبرزها رئيسة نادي دبي للصحافة، وعضو مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، كما تتولى مسؤوليات نائبة رئيس نادي دبي للسيدات، وعضوية اللجنة التنفيذية لفرع الإمارات للقيادات العربية الشابة، ورئيسةً لمجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة.
&
ساهمت المري بدور أساسي في إطلاق مهرجان دبي للتسوق، وإبراز مكانته كفعالية ثقافية وتسويقية مهمة، وذلك عندما عملت مديرة لمشروع مفاجآت صيف دبي، ليتم تعيينها بعد ذلك النجاح مديرة تنفيذية لنادي دبي للصحافة. وخلال سنوات من عملها كرئيسة لنادي دبي للصحافة قادت المري إطلاق اثنين من المشاريع الإعلامية على مستوى المنطقة، وهما جائزة الصحافة العربية ومنتدى الإعلام العربي.
&
نالت المري لقب "قائد عالمي شاب" من المنتدى الاقتصادي العالمي عام 2014، وحصلت على إجازة من كليات التقنية العليا، كلية إدارة الأعمال في عام 1996.
&