قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أعلن مصدر رسمي سعودي اليوم الثلاثاء أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سيصل إلى الرياض غدا الأربعاء في زيارة رسمية إلى المملكة، هي الأولى له بعد تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد، خلفا للراحل الملك عبدالله الذي توفي في الثالث والعشرين من الشهر الماضي .
وقال مصدر دبلوماسي في الرياض أن الملك عبدالله الثاني سيصل إلى الرياض غدا الأربعاء في زيارة للمملكة يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وأضاف أن الجانبين سيبحثان خلال "اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات للقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك" .
وتاتي زيارة الملك الأردني للرياض بعد يومين فقط من زيارة قام بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس (ابو مازن) للمملكة التقي خلالها مع الملك سلمان بن عبدالعزيز وبحث معه تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والتمسك بإقامة الدولة الفلسطينية على التراب الوطني الفلسطيني في حدود 1967 ".
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز أرسل في الرابع من فبراير الماضي، ببرقية عزاء للملك عبد الله الثاني ملك الأردن، في & مقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش".