في شارع ساوث غيت بلندن فندق غريب بغرف شفافة، تكشف للمارة كل ما يحصل فيها، وتبلغ تكلفة المبيت لليلة واحدة في غرفة مزدوجة نحو 85 دولاراً.


لم تعد السياحة التقليدية بفنادقها العادية، ولو كانت فاخرة، تلبي طلبات السيّاح، لذا يقدم موقع سياحي بريطاني فرصةً لا تعوّض لقضاء ليلة داخل غرفة فندقية فريدة من نوعها، مريحة جدًا لكن من دون أي خصوصية، إذ جدرانها من النايلون أو الفايبر الشفاف، ويمكن للمارة مشاهدة من في داخل الغرف وهم ينامون أو يسترخون في حوض الاستحمام.
&
أما أول زوجين يحجزان هذه الغرفة الفندقية الشفافة في شارع ساوث غيت، الأكثر ازدحامًا في سومر سيت الأثرية، فسيكونان محط أنظار المارة، الذين سيشاركونهما حياتهما في الداخل.
&
وقال متحدث باسم موقع "لايتر رومز": "هذا الفندق ليس لأصحاب القلوب الضعيفة، ويوفر الفندق زاوية مشاهدة لزواره 360 درجة، إلا أن من في الداخل لن يحظوا بأي خصوصية يبحث عنها رواد الفنادق في العادة". أضاف: "توفر غرفة الفقاعة تجربة مميزة للضيوف، حيث تتوافر جميع التسهيلات التي يحتاجون إليها، لكن أرجو أن لا تكون الخصوصية على قائمة اهتماماتهم".
&
وتصف دايلي ميل الغرفة الشفافة، فهي فقاعة أو كبسولة طولها 4 أمتار وعرضها 4 أمتار، مزودة بمدخل نفقي يرتفع 6 أقدام، وتضم حمامًا وسريرًا مريحًا عليه أغطية فاخرة ومناشف من الفراء الناعم. والغرفة هذه مخصصة لشخصين، ويجب الحجز بشكل مسبق على الموقع للإقامة فيه، مقابل 50 جنيهًا استرلينيًا (85 دولارًا) لليلة الواحدة.
&