قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعز: شهدت مدينة تعز جنوب اليمن، تظاهرات حاشدة تأييدا لعملية "عاصفة الحزم" بقيادة المملكة العربية السعودية التي استهدفت ميليشيات الحوثيين في اليمن لإعادة الشرعية إلى البلاد.

وأشار موقع "مأرب برس"، إلى أن المتظاهرين رفعوا لافتات منددة بسفك الدماء التي تقوم بها "قوات الأمن الخاصة"، والتي يتخفى الحوثيون تحتها في المدينة وقتل المتظاهرين، وناشدوا قبائل تعز والأحزاب السياسية& سرعة التدخل ووقف نزيف الدم وردع مسلحي الحوثي المتنكرة بزي القوات الخاصة التي تمارس أعمال القتل وسفك الدماء.

وعبّر المتظاهرون عن تأييدهم للغارات الجوية على مواقع عسكرية للحوثيين، بجانب رفعهم صور الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز والرئيس عبد ربه منصور هادي لاتخاذه هذا الموقف "ووقوفه مع الشرعية" في اليمن.

وناشد المتظاهرون محافظ المحافظة العدول عن استقالته وإقالة قائد قوات الأمن الخاصة وإحالته على النيابة العامة.

وأنشأ يمنيون "هاشتاغين" على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي تحت عنوان #اليمن_تشكر_الملك و#شكراً_الملك_سلمان، نشروا عبرهما صورا عديدة لمتظاهرين يمنيين وهم يرفعون الأعلام السعودية وصور الملك سلمان، تعبيرا عن امتنانهم لتدخل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لوضع حد للانقلاب الحوثي.&
وغرد حساب يحمل اسم مصطفى العمراني قائلا: "رسالتي إلى الشعب السعودي، افخروا بين الأقوام بقيادتكم خير قيادة لخير بلاد وشعب".
وأضاف في تغريدة أخرى: "#اليمن_تشكر_الملك سلمان، بل إن هذه النصرة تجعلنا نتذوق معنى العروبة والعزة".