&
تُقفل صناديق الاقتراع البريطانية أبوابها في العاشرة من مساء اليوم، ولن تعلن النتائج قبل منتصف ليل الخميس أو صباح غد الجمعة. لكن هذه بعض التسريبات عن 22 مقعدًا اساسيًا، تحدد نوعًا ما هوية المنتصر.
&
1. مقعد هيوتون وجنوب ساندرلاند: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه نحو 11 ليلًا، وهو أول مقعد يعلن عن الفائز فيه تقليديًا، وهو مضمون لحزب العمال.
&
2. مقعد كيركالدي وكودينبيث: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثانية والثالثة بعد منتصف الليل، وهو مرصود تقليديًا للعمالي غوردون براون، لكن ثمة توقعات أن يفوز فيه مرشح عن الحزب القومي الاسكتلندي. وإن حصل ذلك فهذا يعني تبدلٌ حقيقي في اختراق هذا الحزب للقاعدة العمالية.
3. ثورنبوري ويايت: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثانية والثالثة بعد منتصف الليل. فاز فيه الليبراليون الديمقراطيون في 2010، لكن هل يستطيع المحافظون الفوز بهذا المقعد منهم في هذا العام؟
4. مدينة شيستر: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثانية والثالثة بعد منتصف الليل. يتواجه العمال والمحافظون في هذا المقعد، والكفة تميل قليلًا لصالح العمال.
&
5. بيدفورد: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والثالثة والنصف بعد منتصف الليل. يتواجه العمال والمحافظون في هذا المقعد أيضًا، لكن المحافظين فازوا في العام 2010.
6. كارلايل: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والثالثة والنصف بعد منتصف الليل. يحشد المحافظون قواهم كي لا يخسروا هذا المقعد أمام العمال.
&
7. كرويدون سنترال: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والثالثة والنصف بعد منتصف الليل. يشكل هذا المقعد امتحانًا صعبًا للمحافظين، فهل يستطيعون مواجهة العمال، ووقف نزيف الأصوات لصالح حزب الاستقلال البريطاني؟
8. ثوروك: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والثالثة والنصف بعد منتصف الليل. يأمل تيم آكر، من حزب الاستقلال البريطاني، أن يكون أول رئيس للوزراء من الحزب ينتخب في انتخابات عامة.
9. شمال إنفيلد: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والنصف والرابعة فجرًا. خسارة المحافظين هذا المقعد يضر كثيرًا بديفيد كاميرون.
&
10. بروكستو: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والنصف والرابعة فجرًا. تواجه وزيرة الدفاع أنا سوبري تحديًا عماليًا قويًا، فهل تتجاوزه؟
11. لوفبوروه: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الثالثة والنصف والرابعة فجرًا. تدافع وزيرة التربية نيكي مورغان عن مقعدها الهامشي في ميدلاندز الشرقية.
12. شمال دونكاستر: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الرابعة والرابعة والنصف فجرًا. سيقدم خطاب الفوز الذي سيلقيه إد ميليباند صورة عن سياسته المستقبلية.
&
13. شيفيلد هالام: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الرابعة والنصف والخامسة فجرًا. هل يتجاوز نيك كليغ المعوقات التي وضعها أمامه حزب العمال في هذه المنطقة؟
14. ويتني: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الرابعة والنصف والخامسة فجرًا. خطاب ديفيد كاميرون سيوضح مقاربته للقوى الفاعلة على الساحة السياسية البريطانية.
15. كلاكتون: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الرابعة والنصف والخامسة فجرًا. يريد دوغلاس كارسويل إبقاء هذا المقعد لحزب الاستقلال، وهذا ما يريده المحافظون أيضًا.
&
16. إنفرنيس: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الخامسة فجرًا والسادسة صباحًا. هنا، يكافح الليبرالي الديمقراطي داني ألكساندر ليستمر في هذا المقعد، بينما يريد الحزب القومي الاسكتلندي خطفه منه.
17. ويرّال الغربية: &يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الخامسة فجرًا والسادسة صباحًا. فازت فيه إيستير ماكفي في 2010 بشق النفس، وفوز العمال بهذا المقعد صفعة قوية للمحافظين.
18. وارينغتون الجنوبية: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الخامسة فجرًا والسادسة صباحًا. مقعد يحفظه المحافظون فيحمي ظهورهم في معركتهم في شمال غرب المملكة المتحدة.
&
19. فينشلي وغولدرز غرين: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه بين الخامسة فجرًا والسادسة صباحًا. هذا مقعد مارغريت ثاتشر التقليدي، وأن يفوز فيه العمال مسألة مستبعدة، لكن إن حصل فهذا يربك المحافظين كثيرًا.
20. جنوب ثانيت: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه عند السادسة صباحًا. هذا المقعد يحدد مصير نيل فاراج... يفوز فيصبح رئيسًا للوزراء أو يخسر فيضطر لترك زعامة حزب الاستقلال.
21. أوكسبريدج ورويزليب الجنوبية: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه عند السادسة صباحًا. هذا مقعد محسوم لبوريس جونسون.
22. سانت إيف: يتوقع الاعلان عن اسم الفائز فيه عند الواحدة بعد ظهر الجمعة. هدف آخر للمحافظين، آخر مقعد تعلن نتيجته.
&