أكد ولي العهد السعودي أن المملكة تقف بقوة ضد الإرهاب، ولن تزعزعها مثل هذه الحوادث، وذلك خلال استقباله اليوم الاحد سفراء الدول المعتمدين لدى السعودية.

الرياض: استقبل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،&والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , في الديوان الملكي بقصر السلام اليوم، سفراء الدول المعتمدين لدى المملكة.

وخاطب ولي العهد&السفراء، قائلاً: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين حريصة كل الحرص على أن تقوموا بمهام أعمالكم على الوجه المطلوب. وأعرب عن شكره للسفراء على إدانتهم وشجبهم للإرهاب، مبينًا أن الإرهاب شيء طبيعي حدث في جميع الدول.

وأضاف ولي العهد: "أن المملكة واقفة بقوة ضد الإرهاب، ولن تزعزعنا مثل هذه الحوادث ، مررنا بحوادث أكبر ، والحمد لله الوضع تحت السيطرة، وإن حدث شيء سيتعامل معه في حينه".

&

&

&

&

من جهته، ألقى عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي ضياء الدين سعيد بامخرمة كلمة خلال الاستقبال نيابة عن السفراء، مبينًا أنه لايحتشد هذا العدد الكبير من السفراء إلا في عواصم قليلة من العالم وواحدة منها الرياض التي تمثل قلباً نابضاً في العالم وعاصمة مهمة لبلد له مكانته على الصعيدين القاري والعالمي. وعبروا عن شجبهم وإدانتهم للحادثين الإرهابيين في القديح والدمام، اللذين استهدفا بيوت الله.

وقال: "إن هذه الحوادث هي الاستثناءات التي تؤكد قاعدة الأمن والطمأنينة التي نحن نشعر بها ونعيشها في كنف وربوع المملكة".

&وأضاف عميد السلك الدبلوماسي: "أن هذه الحوادث الإرهابية لن تزعزع أمن واستقرار وطمأنينة المملكة"، لافتًا الانتباه إلى أن الأجهزة الأمنية في السعودية تجعل الجميع ينام قرير العين.