وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين السلال الغذائية على 1344 أسرة سورية في لبنان والأردن، إضافة لتوزيعها وجبات الإفطار على 11 ألف من النازحين شمال سوريا واللاجئين في تركيا.

الرياض: أنهت الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين محطاتها الرابعة والخامسة والسادسة من مشروعها الرمضاني "ولك مثل أجره" للعام الثالث على التوالي, حيث وزعت السلال الغذائية على 1344 أسرة سورية في لبنان والأردن، إضافة لتوزيعها وجبات الإفطار على 11 ألف من النازحين شمال سوريا واللاجئين في تركيا.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الحملة خلال المحطة الرابعة من مشروعها الرمضاني "ولك مثل أجره" وزعت السلال الغذائية الرمضانية بوزن إجمالي بلغ 23 طنًا من المواد الغذائية التي تكفي لسد احتياجات الأسر السورية لمدة شهر كامل, واستفاد منها 500 عائلة سورية في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق شرق الأردن.

من جانبه، أوضح مدير مكتب الحملة في لبنان وليد بن علي الجلال أن الحملة قامت في المحطة الخامسة بتوزيع السلال الرمضانية التي بلغ وزنها الإجمالي نحو 32 طنًا من المواد الغذائية والتموينية، على 844 عائلة من أسر اللاجئين في منطقة مجدل عنجر في البقاع اللبناني الأوسط.

بدوره أكد مدير مكتب الحملة بتركيا خالد بن عبد الرحمن السلامة التزام الحملة بتوزيع وجبات إفطار الصائم الرمضانية بشكل يومي طيلة أيام شهر رمضان حيث استفاد من هذه الوجبات خلال المحطة السادسة ما مجموعه 11 ألف نازح في ريف حلب الغربي وريف إدلب الشمالي داخل سوريا, ومدينة كرك خان بولاية هاتي في تركيا.

&