قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نصر المجالي: قال الديوان الملكي الأردني إن الملك عبدالله الثاني، تلقى اتصالاً هاتفياً، من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية.

وأشار بيان الديوان الملكي إلى أنه تم خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى السبت بحث آخر التطورات في المنطقة، والتأكيد على عمق العلاقات الاستراتيجية الأخوية بين البلدين، وأهمية إدامة التعاون والتنسيق والتشاور بينهما.

ويأتي الاتصال الهاتفي بعد أيام من لقاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع مستشار العاهل الأردني للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن في قصر الصفا بمكة المكرمة.

وكان العاهل الأردني زار فور عودته للمملكة من الخارج، القيادة العامة للقوات المسلحة، حيث استمع من رئيس الأركان المشتركة لعرض عن لقائه مع ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع.

وكان جرى خلال اللقاء المذكور الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة للجيش السعودي الفريق أول الركن عبد الرحمن بن صالح البنيان التأكيد على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والسعي لاستمرارها وتعزيزها.

كما تم استعراض أوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين الشقيقين في عدد من القضايا والأمور ذات الإهتمام المشترك خاصة المتعلقة في المجال العسكري الاستراتيجي وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة في البلدين الشقيقين، وبحث ما تواجهه المنطقة من تحديات ومواجهة العصابات الإرهابية والجهود الدولية لمكافحتها.

ونقل الفريق أول الركن الزبن تحيات وتقدير الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمير محمد بن سلمان وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
&