قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شنّ المرشح الجمهوري دونالد ترامب هجومًا عنيفًا على الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، معتبرًا بأنه شخص "منحط"،&وذلك في معرض الهجوم العنيف الذي يشنه على زوجته، وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون.

جواد الصايغ: رفع دونالد ترامب، الساعي الى نيل ترشيح الحزب الجمهوري للإنتخابات الرئاسية الاميركية، من وتيرة تصريحاته الموجهة، ضد وزيرة الخارجية الاميركية السابقة، والساعية الى نيل ترشيح الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون.
&
ولم يسلم بيل كلينتون، الرئيس الأميركي الأسبق من الهجوم الذي شنه ترامب على زوجته، حيث وجه إليه قطب العقارات، اقذع الشتائم والإتهامات، وجاء هذا الهجوم بالتزامن مع إعلان بيل كلينتون الإنضمام إلى حملة زوجته الإنتخابية.
&
وجاء هجوم ترامب، بعد ظهوره في شريط مصور نشرته حركة الشباب في الصومال المقربة من القاعدة، حيث استخدمت مقتطفات من تصريحات له في إطار حملة دعائية لتحذير المسلمين في الغرب.

وتوافق هذا الشريط مع كلام تحذيري أطلقته هيلاري كلينتون منذ اسبوعين، حول إمكانية استخدام الجماعات المتطرفة تصريحات ترامب ضد المسلمين لتجنيد عناصر جدد في صفوفها.

كلينتون المنحط!
&
وقال ترامب: "كذبت هيلاري عندما قالت ان داعش اصدر شريط فيديو، فالشريط الذي صنعه داعش، تناول زوجها كونه منحطًا"، واضاف:" حركة الشباب وليس داعش من اصدر الفيديو، وهم يعرفون انني الاوفر حظًا، وأطلق تصريحات ضدهم. هيلاري كاذبة".
&
وأضاف:&"تعتبر هيلاري ان السلاح لا يوفر الأمن، إذا كانت فعلا تعتقد ذلك، عليها مطالبة حراسها الشخصيين المدججين بالسلاح، بنزع أسلحتهم".

سخرية
&
وسخر من إعلان بيل كلينتون إنضمامه إلى حملة زوجته الإنتخابية، قائلا: "هل تذكرون عندما قام كلينتون بعمل شاق ولوقت طويل في حملة هيلاري عام 2008، وخسرت. الآن يقوم بنفس العمل. فقط شاهدوا".
&
وكانت &وسائل اعلام اميركية اشارت "إلى &ان الرئيس الاميركي الاسبق بيل كلينتون سينضم ابتداء من الاثنين الى حملة زوجته الانتخابية هيلاري كلينتون التي تعتبر في افضل موقع لانتزاع ترشيح الحزب الديمقراطي في السباق الى البيت الابيض."
&
&وقالت المصادر إن بيل كلينتون سيتوجه الى جامعة خاصة في ناشوا في ولاية نيوهامشير (شمال شرق) الاثنين للترويج لحملة زوجته الانتخابية، وشرح مستشارون لهيلاري كلينتون أن على بيل كلينتون ان يتكلم في هذه الولاية عن الطريقة التي ستتيح لزوجته الفوز بالانتخابات التمهيدية في هذه الولاية في شباط (فبراير) المقبل، علمًا بأن هيلاري كلينتون فازت بولاية نيوهامشير عام 2008 عندما كانت تتنافس مع باراك اوباما على الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي".&
&