قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد العاهل السعودي الملك سلمان تضامن المملكة مع تركيا في حربها ضد الإرهاب، معلنا رفضه كل صوره وأشكاله، منوها بأهمية تضافر الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه.&

&
الرياض: بعث العاهل السعودي الملك سلمان برقية عزاء ومؤاساة للرئيس التركي رجب طيب إردوغان في ضحايا الحادث الإرهابي الذي شهدته مدينة اسطنبول اليوم الثلاثاء، أكد خلالها إدانة المملكة واستنكارها لهذه الأعمال الإجرامية.
&
وجدد الملك سلمان في برقية عزاء بعث بها للرئيس التركي رجب طيب إردوغان موقف المملكة العربية السعودية الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ، ومؤكدًا أهمية الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه.
&
وفي سياق متصل بعث الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقيتي عزاء مماثلة للرئيس التركي أعربا فيها عن استنكارهما لتلك الأعمال الإرهابية.
&
وقدما خلالها العزاء لأسر الضحايا الذين قضوا جراء هذا الحادث الإرهابي.
&
وأعلنت الخارجية السعودية في وقت سابق اليوم إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للهجمات الإرهابية التي وقعت في كل من دولة العراق وجمهورية تركيا ، وما أسفرت عنهما من مقتل وإصابة الأبرياء، مؤكدا&وقوف المملكة إلى جانب الدول الشقيقة في محاربة الإرهاب بأشكاله وصوره كافة وأياً كان مصدره.
&
وكانت تركيا قد &أعلنت عن مقتل تسعة أشخاص إضافة إلى الانتحاري وإصابة 15 آخرين، في انفجار ضخم هز ساحة "السلطان أحمد" في مدينة إسطنبول.وكانت الحصيلة الأولية للضحايا بلغت 10 قتلى و15 جريحا، ولم يتضح على الفور سبب الانفجار الذي وقع في منطقة سياحية. &
&