قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عقد الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جلسة مباحثات اليوم الجمعة مع جون كيري وزير الخارجية الأميركي تناولت آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها وموقف البلدين منها.
&
الرياض: بحث الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية وأوجه التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
&
كما استقبل ولي العهد السعودي والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع &في مخيمه بحفر الباطن وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين العلاقات الثنائية بين المملكة وماليزيا، والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في المجالات كافة.
&
&وجرى خلال الاجتماع بحث آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها وموقف البلدين منها.
&
وعلى هامش المناورة الختامية لتمرين "رعد الشمال" والعرض العسكري للمناورة ، عقد الأمير محمد بن سلمان &ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في حفر الباطن اليوم اجتماعا مع معالي وزير الدفاع بجمهورية أفغانستان الإسلامية محمد معصوم ستانكزاي وذلك على هامش المناورة الختامية لتمرين "رعد الشمال" والعرض العسكري للمناورة .
&
وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، إلى جانب بحث آفاق التعاون المشترك في مجال مكافحة التطرف والإرهاب.
&
حضر الاجتماع رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان ، والمستشار في الديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب ، ومساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان ، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى وعدد من المسؤولين .
&