حررت قوات الأمن المصرية، اليوم الخميس، رجل الأعمال السعودي حسن سند، الذي تعرض للاختطاف من قبل مجهولين منذ عدة أيام. 

القاهرة: قالت قوات الأمن المصرية، إنها عثرت على رجل الأعمال السعودي حسن سند، في منطقة جبلية، بعد محاصرة خاطفيه. وقال مصدر أمني لـ"إيلاف" إن قوات الأمن عملت على مدار 24 ساعة من أجل تحرير رجل الأعمال السعودي، منذ تعرضه للاختطاف من قبل مجهولين في 26 أبريل (نيسان) الماضي.

وأضاف المصدر أن الجهات الأمنية توصلت إلى وجود رجل الأعمال مع خاطفيه في منطقة جبلية وعرة في طريق السويس العين السخنة، ولفت إلى أن قوات الأمن حاصرت المنطقة، من خلال مجموعات من القوات الخاصة، وقررت اقتحام الجبال والعثور على رجل الأعمال السعودي واستعادته من أيدي خاطفيه.

وأوضح أن الخاطفين شعروا بالحصار واقتراب قوات الأمن، فاضطروا إلى ترك رجل الأعمال السعودي، ومنحوه هاتف نقال للإتصال بذويه، منوهاً بأن قوات الأمن عثرت على سند، وهو في حالة صحية جيدة، ولم يصب بأي أذى.

ولفت إلى أن قوات الأمن تمشط الجبال والمناطق القريبة من منطقة العثور عليه، ومن أجل إلقاء القبض على الخاطفين وتقديمهم للمحاكمة.

ونفى المصدر أن يكون رجل الأعمال قد دفع أية أموال مقابل إطلاق سراحه، لافتاً إلى أن عملية تحريره، جاءت بجهود الأمن المصري، وليس مقابل دفع الفدية.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية أعلنت في يوم 26 من أبريل الماضي، تعرض رجل الأعمال السعودي، للاختطاف على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، أثناء عودته من اجتماع بمسؤولي شركة له في الاسماعيلية.