الرياض: التتقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي في الرياض، مساء أول من أمس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية وكيل وزارة الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف، وبحث اللقاء العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية.

حضر اللقاء خالد الحميدان رئيس الاستخبارات العامة، وثامر السبهان وزير الدولة لشؤون الخليج العربي، والسفير الروسي لدى السعودية سيرغي كوزلزف.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان في الرياض أول من أمس، كلا من كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط في وزارة الدفاع البريطانية «السابق» الفريق توم بيكت، و«الحالي» الفريق جون لوليمير، واستعرض اللقاء مجالات التعاون العسكري بين البلدين، والسبل الكفيلة بمواصلة تطويره.

ورحب ولي العهد بالفريق جون لوليمير بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنيا له التوفيق، كما عبر عن الشكر للفريق توم بيكت على جهوده في تطوير العلاقات الدفاعية بين البلدين أثناء فتره عمله.

حضر اللقاء فهد العيسى المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع، والفريق ركن فياض الرويلي نائب رئيس هيئة الأركان العامة، واللواء مهندس ركن طلال العتيبي المستشار العسكري لوزير الدفاع، والسفير البريطاني لدى السعودية سايمون كوليس.