: آخر تحديث
سرايا المختار تعلن مسؤوليتها و(الأبدال) ينشر التغريدات

اختراق حساب وزير خارجية البحرين على (تويتر)

نصر المجالي: أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، عن تعرض حساب وزيرها، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، للاختراق، مطالبة بالحذر مما يتم تداوله وتناقله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة الخارجية في "تغريدة" على الحساب الرسمي لها: " تُبين الوزارة بأنه قد تم اختراق حساب معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية. يرجى أخذ العلم والحذر."

يذكر أن حساب الوزير البحريني وبعد اختراقه نشر سلسلة من التغريدات الطائفية والتي تهاجم النظام في البحرين والمملكة العربية السعودية، وتدعو بـ"الثأر" لما وصفته "شهداء ثورة البحرين الكبرى".

موقع خالد بن أحمد يحمل تغريدات الاختراق 

 

نص البيان 

وفي الآتي نص البيان: تود وزارة خارجية مملكة البحرين أن توضح بانه قد تم اختراق حساب معالي الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، على تويتر صباح اليوم (السبت) من قبل جهة إرهابية قامت بنسب تغريدات ليس لها أي أساس من الصحة إلى معالي وزير الخارجية."

وتؤكد الوزارة بأنها تعمل حاليًا على استعادة حساب معالي وزير الخارجية على تويتر من سيطرة هذه المجموعة المخربة البائسة التي تخشى الحقيقة التي يتكلم بها وزير الخارجية، عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل وبكل مناسبة، وأنها تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء.

بعض التغريدات المنشورة على موقع الوزير البحريني 

 

سرايا المختار 

وإلى ذلك، وحسب رصد لـ"إيلاف" من خلال متابعتها للاختراق، تبين أن ما يسمى (سرايا المختار) هي التي قامت بعملية الاختراق كما أن موقعا يحمل اسم (الأبدال) على الشبكة العنكبوتية ويبدو أنه ينطق باسم المعارضة البحرينية، نشر صورا للتغريدات التي اخترقت موقع الوزير البحريني، وقال (الأبدال): تمكن وحدة الإختراق والتجسس التابعة لسرايا المختار من قرصنة الحساب الرسمي لوزير خارجية العدو الخليفي خليفة أحمد آل خليفة (@khalidalkhalifa) على موقع التدوين المصغر "تويتر" صباح اليوم السبت (3 يونيو/حزيران 2017) ونشرت عبر حسابه الرسمي عدّة تغريدات تتضمن مشاهد من عمليات المقاومة الإسلامية في البحرين ضد قوات العدو الخليفي، ومشاهد من خطابات الشهيد آية الله نمر باقر النمر.

ومن ضمن رسائل الاختراق، قال من القيادي في سرايا المختار (أبو اسحاق) كتبت بخط اليد، كانت ضمن التغريدات كتب فيها "قريبا سنضع جماجمكم حصوناً لنا"، وقالت وحدة الإختراق والتجسس في سرايا المختار قالت عبر تغريدات عبر حساب (وزير خارجية العدو) أنها ستكشف عن معلومات هامة استحوذت عليها.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT السبت 03 يونيو 2017 16:19


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. عاهل الأردن يدعو لتطوير قانوني الانتخاب والأحزاب
  2. عاصفة (علي Ali) تحاصر المملكة المتحدة
  3. ستورمي دانيالز: العلاقة مع ترمب كانت الأقل إثارة
  4. عمران خان: باكستان تقف دائمًا مع السعودية
  5. الشابات البريطانيات لسن سعيدات!
  6. ترشيح القيادي الكردي برهم صالح رئيسًا لجمهورية العراق
  7. هجوم كراهية ضد حسينية شيعية في لندن
  8. بريطانيا تحاكم زوجين إيرانيين حاولا اختبار عذرية ابنتهما!
  9. عمران خان في السعودية ساعيًا إلى
  10. أول خلاف بين العبادي والحلبوسي.. تحقيق واتهامات!
  11. امرأة اتهمت مرشح ترمب للمحكمة العليا بـ
  12. الهجرة ومفاوضات بريكست على جدول أعمال القادة الأوروبيين
  13. هل تساهم زيارة ماكرون إلى لبنان في حلحلة عقد تأليف الحكومة؟
  14. كوريا الشمالية ستغلق نهائيًا موقع التجارب الصاروخية
  15. ماتيس: باق في منصبي وزيرًا للدفاع
  16. الغموض يلف قضية اختفاء أشهر ممثلة في الصين
في أخبار