تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
آل ابراهيم يضع الخطوة في سياق الاستمرار في تعزيز المحتوى

محمد التونسي مديراً عاماً لقنوات «إم بي سي السعودية»

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أعلنت مجموعة «إم بي سي» عن تعيين محمد التونسي في منصب المدير العام لقنوات «إم بي سي» في السعودية. ويسعى تعيين التونسي إلى الاستفادة من مسيرته المهنية الحافلة، والتي شغل خلالها مناصب عدة وأُنيطت به مسؤوليات شتى.

تعزيز المحتوى السعودي

ورحّب رئيس مجلس إدارة مجموعة «إم بي سي» الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، بانضمام التونسي إلى المجموعة، وقال: "أُهنِّئ الزميل محمد التونسي على تولّيه منصبه الجديد، هو الذي تأتي مؤهّلاته الشخصية ومسيرته المهنية لتُضاف إلى طاقات فريق العمل في «إم بي سي السعودية» وخبراته التراكمية وتجاربه الناجحة".

وختم آل ابراهيم: "تأتي هذه الخطوة في سياق الاستمرار في تعزيز المحتوى السعودي ضمن برامج شؤون الساعة والتغطيات الخاصة وغيرها، والتي تواكب مسيرة التحديث والتطوير التي تشهدها المملكة".

بدوره، توجه التونسي بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة «إم بي سي» على ثقته، وأعرب عن "حرصه على التعاون الوثيق مع كافة الزملاء، ضمن فريق عمل متكامل يُسهم في مراكمة المزيد من الخبرات وتحقيق النجاحات، ما يعكُس الحرص المشترك على الاستمرار في تعزيز مكانة المملكة داخل القنوات، على كافة الصعد والمستويات".

مسيرة مهنية حافلة

شغل محمد التونسي قبل التحاقه بـ «إم بي سي السعودية» مناصب عدة وأُنيطت به مسؤوليات شتى، أبرزها إلى جانب صحيفة "إيلاف" الإلكترونية بين عامي 2003 و 2005، عمله كمستشار إعلامي في وزارة شؤون الرئاسة لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ عام 2012؛ وتوليه منصب رئيس التحرير المؤسس لصحيفة "الرؤية" الإماراتية و"منصة الرؤية"، ومدير عام شركة "آي ميديا" للحلول الإعلامية المتكاملة (2012 2018)؛ رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" السعودية (2008 2011)؛ مدير عام قناة "الإخبارية" السعودية (2005 2008)؛ رئيس التحرير المؤسس لصحيفة "الاقتصادية" (1992 - 2003)؛ نائب رئيس تحرير صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية والمشرف على الملحق الاقتصادي منذ تأسيسه (1988 - 1992)؛ المستشار الإعلامي لوزير البترول والثروة المعدنية ومدير العلاقات العامة والإعلام وزارة البترول والثروة المعدنية السعودية - الرياض (1986 - 1988).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الأمير أندرو يدافع عن صداقته مع جيفري إبستين
  2. الطيران الإسرائيلي يشن غارات على دمشق
  3. النظام السوري يحشد قواته لاقتحام معرة النعمان
  4. صالح يبدأ حملة لمنع تحول العراق ساحة لتصفية الحسابات
  5. بريطانيا ترسل
  6. ضاحي خلفان لـ
  7. الحكومة الأردنية: هدفنا بسط القانون
  8. تشذيب شجرة كاد أن يؤدي إلى اندلاع حرب بين الكوريتين
  9. ماكرون وترمب يلتقيان حول غداء قبل افتتاح G7
  10. دار الإفتاء المصرية للنساء:
  11. افتتاح قمة مجموعة السبع في بياريتس وسط خلافات حادة
  12. الإيرانية
  13. بغداد تنتقد موقف واشنطن من القصف الإسرائيلي للحشد
  14. استئناف الرحلات في مطار معيتيقة بالعاصمة الليبية
  15. بريطانيا تتعهد بحماية الدين والمعتقد عبر العالم
  16. حزب الله متمسك بالحريري.. ولكن!
في أخبار