: آخر تحديث
مقال لفتاة إيرلندية يسلط الضوء على جانب مظلم

أميركيون يلجأون إلى بائعة هوى "لإنجاح حياتهم الزوجية" 

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: رغم أن ممارسة الجنس مقابل المال في غالبية أراضي الولايات المتحدة، يعد جريمة كبرى قد تؤدي بالمتورطين بها من الرجال والنساء إلى قضاء سنوات طويلة في السجن، إلا أن هناك مقاطعات في ولاية نيفادا تسمح بممارسة بالدعارة.

وكشفت مقالة نشرتها إليسي ليتل في موقع "هافنتغون بوست" الخميس، وهي بائعة هوى من إيرالندا تقيم  في ولاية نيفادا، التي تعد لاس فيجاس أكبر مدنها، أن أقدم مهنة في التاريخ أصبحت مصدرا كبيرا لجني الأموال خلال الأعوام الأخيرة، بسبب ما اعتبرته "الشعور بالوحدة التي تسيطر على كثير من الرجال في الولايات المتحدة".

وقالت إن لا أحد أجبرها على العمل في بيوت الدعارة، بل اختارت “هذه المهنة المثيرة التي مكنتها من الإلتقاء والاستماع إلى شخصيات من طبقات مختلفة”.

وكشفت أنها تعمل نحو 80 ساعة في الأسبوع، وأن الزبون يدفع ألفي دولار مقابل اللقاء الواحد، ولاحظت أن زبائنها “يشعرون بالإرتياح في التعامل معها، لأنهم يعملون أن ممارسة الجنس وظيفة بالنسبة إليها، ولا يحملون داخلهم مشاعر سلبية، فهم لا يشعرون بالغيرة، ولا أنهم مرتبطون بها”.

وذكرت أن المتزوجين رغم خوفهم الشديد من التواصل مع بائعات الهوى، فإنهم يكونون أكثر تلقائية، خلال العلاقة الحميمية “ويحاولون خلالها إعادة اكتشاف أنفسهم، وبعضهم يرفض  ممارسة الجنس، ويقولون إنهم جاؤوا ليحصلوا على معلومات تساعدهم على إرضاء زوجاتهم”. 

ولاحظت “أن أكثر من نصف الولايات الأميركية لا تعطي في مؤسساتها التعليمية دورسا حول العلاقة الحميمية بين الجنسين، لذا يلجأ البعض إلى بائعات الهوى لإكتشاف أنفسهم من جديد وتثقيف أنفسهم”.

وذكرت أن غالبية عملها يتركز على “مساعدة الأزواج على تعزيز التواصل المفتوح بشريكاتهم، وإنقاذ حياتهم الزوجية المضطربة”.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. عن اي امريكين تتحدثون؟
عدنان احسان- امريكا - GMT الأحد 26 مايو 2019 15:22
هذا كـــــــلام غير صحيح مطلقا - وضعيف الحجه -- والامريكان - لا يتعاملون مع بائعة هوى - واقل الشعوب ممارسه لهذه العاده - ومع بائعات الهوى ، ربنا خارج امريكا .... و الامريكان حلو المشكله هذه منذ زمن بعيد / منذ حقبه انتشار الايذز ... واي امري؛كي محبط عاطفيا يذهب لاي بــــــار - ليصادق ويتعرف محبطه مثله . ويصادقها لفتزه حتي تنتهي ازمته - وبعدها يجد مخرجا - للتنازل والتصالح مع زوجته اوووو .. الكيرل الفرند - وهذا التحليل ،،، عنوانه قصه بائعة هوى - لا اكثر ولا اقل ،..واكبر شاينه في امريكا - انه يصادق بائعة هوى ...وبل احد يحترمه ..مطلقا -- وسوق بائعة هوى في امريكا - للغرباء فقط ،، ... او في قضاء عطله ..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إلى أي مدى يثق الناس باللقاحات؟
  2. عبد المهدي لأمير الكويت: انتصرنا معا على صعوبات كثيرة
  3. طهران تدشن حرب الجواسيس مع واشنطن
  4. عبدالله بن زايد يشهد افتتاح
  5. موكب حماية وليام وكيت يصدم عجوزًا
  6. الجبير: التحقيقات في قضية خاشقجي مستمرة والمحاكمات جارية
  7. ماضي عائلة باتريك شاناهان يبدد طموحاته في قيادة البنتاغون
  8. حملة مصرية لمقاضاة أردوغان ومقاطعة المنتجات التركية
  9. صالح والأمير صباح الأحمد بحثا تهدئة الأزمة في الخليج
  10. هجوم الناقلة اليابانية ناتج عن لغم بحري مشابه للألغام الإيرانية
  11. ترمب
  12. هذا ما يجمع ملالي طهران والإخوان!
  13. بوريس جونسون يعزز موقعه لخلافة تيريزا ماي
  14. التحالف يسقط طائرة مسيّرة في اليمن قبل وصولها إلى السعودية
  15. مبعوث ترمب: لا نضغط على الأردن
  16. مصر تستنكر دعوة أممية إلى تحقيق
في أخبار