قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: مع تدابير منتظرة لمواجهة المتغير الهندي، أبلغت المملكة المتحدة عن 15 حالة وفاة و2493 حالة إصابة جديدة مرتبطة بفيروس كورونا، في آخر 24 ساعة.
ووفقًا لبيانات حكومية، تقارن الأرقام بثلاث وفيات و2439 حالة تم الإعلان عنها يوم الاثنين فيما تم الكشف عن سبع وفيات و2412 إصابة يوم الثلاثاء الماضي. قالت الحكومة إن 127،739 شخصًا لقوا حتفهم الآن في المملكة المتحدة في غضون 28 يومًا من نتيجة اختبار كورونا.
وتظهر الأرقام المنفصلة التي نشرها مكتب الإحصاءات الوطنية أنه تم تسجيل 153000 حالة وفاة في المملكة المتحدة حيث تم ذكر كورونا في شهادة الوفاة.
وعلى صلة، تلقى فيه 122379 شخصًا جرعتهم الأولى من لقاح كورونا يوم الاثنين، ليصل المجموع إلى 38192.417.
وأفاد رؤساء المستشفيات أن المزيد من الأشخاص يحتاجون إلى علاج لتأثيرات وتحولات كورونا الجديدة، وكذلك المرضى الذين يعانون من مجموعة من المشاكل.

مانشستر الكبرى
وتضم منطقة مانشستر الكبرى، وهي إحدى المناطق التي تم فيها تحديد البديل الهندي، أكبر عدد من حالات الإصابة بالفيروس التاجي في بريطانيا، مع وجود 1،296 حالة جديدة في الأيام السبعة حتى 20 مايو.
وقال رئيس العمليات ونائب الرئيس التنفيذي لصندوق هيئة الخدمات الصحية الوطنية في مدينة بولتون "كان يوم أمس أحد أكثر الأيام ازدحامًا في قسم الطوارئ لدينا على الإطلاق. يواجه الأشخاص مجموعة من المشكلات ويعمل الموظفون بجد لضمان حصولهم على كل الرعاية التي يحتاجون إليها بأسرع ما يمكن وبكفاءة".
وأضاف: "ومع ذلك، فإننا نشهد الآن أيضًا المزيد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى العلاج في المستشفى من آثار كورونا، وبينما قمنا بتسريح عدد بين عشية وضحاها، لا يزال لدينا اليوم 41 مريضًا داخليًا مصابين، بما في ذلك ثمانية في الرعاية الحرجة."
وأصرت السلطات المحلية الأكثر تضررًا من البديل الهندي على عدم تطبيق قيود سفر أخرى لكورونا COVID-19 على مناطقها بعد مقابلة المسؤولين الحكوميين.
وقالت المجالس الثمانية المتضررة إنه لا يزال يُسمح للأشخاص بالسفر داخل وخارج المناطق المدرجة على الموقع الإلكتروني للحكومة والتي تم تفسيرها على أنها فرضت إجراءات أكثر صرامة عليهم.
ويشار إلى أن مناطق السلطة المحلية المتأثرة بالمتغير الهندي هي: مجلس بيدفورد، مجلس بلاكبيرن مع داروين، مجلس بولتون متروبوليتان، مجلس بيرنلي، مجلس كيركليس، مجلس ليستر، مجلس هونسلو ومجلس شمال تينيسايد.

مواضيع قد تهمك :