إيلاف من بيروت: بعد نحو أسبوع من عقد قران رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على خطيبته كاري سيموندز، قررت طليقته من زواجه الثاني، مارينا ويلر (56 عامًا)، الخروج عن صمتها، وكشف تفاصيل زواج استمر أكثر من 25 عامًا، قبل أن يصبح مستحيلًا.

"عانيت طويلًا من هذا الزواج"... هذا ما تقوله المحامية ويلر لصحيفة "دايلي مايل" البريطانية، مضيفةً أنها أقدمت على إنهاء زواجها بجونسون بعدما أصبحت هذه العلاقة مستحيلة.

تتحدث ويلر بأسف عن ظروف صعبة عاشتها قبل عامين، عندما تم تشخيص إصابتها بمرض السرطان في عنق الرحم. وكان انفصالها مدة سنة كاملة عن زوجها إحدى تداعيات هذه الظروف التي كانت تمر بها. توضح: "عشنا - أولادي الأربعة وانا - ظروفًا صعبة للغاية. أصبح زواجي الذي دام 25 عامًا مستحيلًا، لذا أنهيته".

تضيف: "هذه ليست الطريقة التي يواجه بها السرطان، ولا الحياة"، مشيرةً الى تعافيها الآن من المرض.

تتابع: "بعد مرور عامين، بات بإمكاني النظر إلى هذه المسألة من منظور جديد: لقد كنت محظوظة".

وأعلن الزوجان في سبتمبر 2018 انفصالهما رسميًا، إلا أن إجراءات الطلاق استغرقت أكثر من سنتين. وفي نوفمبر 2020، تم الطلاق بين وايلر وجونسون.

وعقد جونسون السبت الماضي قرانه على خطيبته سيموندز في حفل صغير في كاتدرائية ويسمنستر غرب لندن، بحضور المقربين فحسب.

وتزوج جونسون في السابق من أليغرا موستين أوين مدة 6 سنوات، تلاها زواج دام 25 عامًا من مارينا ويلر.

وجونسون هو ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته، بعد روبرت جينكينسون، الذي تولى رئاسة الوزراء في بريطانيا قبل قرنين من الزمان، وتزوج في عام 1822 وهو في منصبه.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "دايلي مايل". الأصل منشور على الرابط:
https://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-9650297/SEBASTIAN-SHAKESPEARE-Life-Boris-Johnson-impossible-says-Prime-Ministers-former-wife.html