إيلاف من دبي: ثمة امرأة في فلوريدا تلد ثلاث بنات في نفس اليوم كل ثلاث سنوات، في ظاهرة يصفها الأطباء بأنه "نادرة حقا". فقد أخبرت كريستين لاميرت، من أوفييدو بوسط فلوريدا، صحيفة "إندبندنت" إنها أنجبت جميع بناتها في 25 أغسطس، في 2015 و 2018 والآن 2021.

أضافت لاميرت أنها كانت تتوقع ابنة ثالثة في 25 أغسطس وكان لها موعد استحقاق بعد أسبوعين، لكنها ما زالت لا تتوقع "هاتريك". لكن بسبب كوفيد، كان الأطباء يراقبونها عن كثب وأخبروها أنها ستلد قبل سبتمبر.

التفتت إلى زوجها نيك، وقالت إنها ابنتهما الثالثة "ستولد تمامًا في الخامس والعشرين من أغسطس" ، مثل أول بنتين. وافقت ابنتهما صوفيا البالغة من العمر ست سنوات.

ولحسن حظ ابنتيهما صوفيا وجوليانا، أقيم احتفال بعيد ميلاد في نهاية الأسبوع قبل 25 أغسطس من هذا العام، عندما دخلت لاميرت المستشفى.
قالت لاميرت عن جوليانا، ابنتهما الثانية: "إنها تعتقد أنه أمر خاص للغاية. إنها تحب أن تتشارك عيد ميلادها مع أختها لأنها أقامت الآن ثلاث حفلات أعياد ميلاد كانت عبارة عن حفلات أعياد ميلاد مشتركة."
أضافت لاميرت أنها تشتري كعكات عيد ميلاد منفصلة "بحيث يكون لكل منها شموع خاصة" ، وأنها حاولت أن تجعلها مميزة لبناتها.

قالت الدكتورة كريستين جريفز، أخصائية صحة المرأة في مستشفى ويني بالمر الصحي للنساء والأطفال في أورلاندو، اليوم: "إنه أمر نادر للغاية... لقد تحدثنا إلى بعض الإحصائيين وقالوا إن من الصعب حقًا حساب ذلك".

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "إندبندنت".