لندن: ذكرت وكالة أنباء quot; يونايتد برس إنترناشونالquot; نقلا عن مصدر دبلوماسي في لندن، أن الملك السعودي عبد الله وولي العهد الأمير سلطان اجتمعا مع نائب الرئيس السوري السابق عبد الحليم خدام.

وقال المصدر إن الملك السعودي وولي العهد التقيا خدام الثلاثاء الماضي. وأشار إلى أنهما quot;سيعقدان اجتماعا آخر مع عم الرئيس السوري بشار الأسد، رفعتquot;.

وأوضح مسؤول في quot;جبهة الخلاص الوطنيquot; أن quot;خدام يزور السعودية حاليا لأداء مناسك العمرةquot;. وأضاف أن quot;زيارة خدام إلى السعودية لم تتم بالتنسيق مع أي جهة وتقتصر على أداء مناسك العمرة فقط، كما أن (المراقب العام لجماعة الأخوان المسلمين علي صدر الدين) البيانوني تواجد هناك بالصدفة لأداء مناسك العمرة أيضاquot;، إلا انه شدد على انه quot;لا يستطيع نفي أو تأكيد ما إذا كان خدام التقى الملك السعودي وولي عهدهquot; وفق ما نشرت صحيفة quot;السفيرquot; في عددها الصادر اليوم.

وقال المسؤول ان الجبهة quot;تخطط لافتتاح مكتب في واشنطن، من أجل التواصل مع الجالية السورية بالدرجة الأولى ومع الإدارة الأميركية بشكل عام، لشرح وجهة نظر الجبهة وهدفها من التغيير في سوريا لإقامة نظام ديموقراطي على أسس سلمية ديموقراطيةquot;.

وأضاف أن quot;الأمانة العامة لجبهة الخلاص قررت في الاجتماع الذي عقدته في بروكسل الشهر الماضي فتح مكتب إعلامي سياسي في واشنطن وهو قيد الدراسة الآن لتأمين المكان المناسب والمخصصات المالية، وسيتولى إدارته عضوا الأمانة العامة نجيب الغضبان وحسام الديري إلى جانب عمار عبد الحميدquot;.