أسامة مهدي من لندن : قال الرئيس العراقي جلال طالباني في رسالة الى الرئيس الاميركي جورج بوش ان العراقيين باعتبارهم ضحايا للارهاب يتعاطفون مع عائلات ضحايا الحادي عشر من ايلول (سبتمبر) . واكد طالباني في الرسالة التي بعثها لمناسبة الذكرى الخامسة لاحداث 11 ايلول والتي ارسلت الرئاسة العراقية نصها الى quot;ايلافquot; اليوم ان عزم العراقيين على دحر الإرهابيين و الترويج لقيم الحرية و السلام و الديموقراطية في العراق لن يتزعزع. وعبر عن الامتنان للشعب الاميركي ولقيادة بوش على مساعدتهم الشعب العراقي في التخلص من نظام صدام حسين الإرهابي ..

وفيما يلي نص الرسالة :

عزيزي الرئيس جورج دبليو بوش
أسمحوا لي باسم شعب العراق أن أعبر لكم عن أعمق مشاعر التعاطف والتعازي لعائلات اولئك الذين سقطوا في عدوان الحادي عشر من أيلول 2001.
إننا، باعتبارنا ضحايا للإرهاب، نشعر بألمهم. وباعتبارنا مقاتلين ضد الإرهاب ndash; هذا العدو المشترك ndash; نؤكد مجددا أن عزمنا على دحر الإرهابيين و الترويج لقيم الحرية و السلام و الديموقراطية في العراق لن يتزعزع.
وفي هذا اليوم الحزين الذي لا يُنسى أود أن اكرر امتنان شعب العراق للشعب الأميركي و لقيادتكم. إن شعب العراق لن ينسى أبدا أولئك الذين ساعدوه في التخلص من نظام صدام حسين الإرهابي البشع.

المخلص
جلال طالباني
رئيس جمهورية العراقquot;