الكويت: قال النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح مساء اليوم ان موعد الاعلان عن التشكيل الوزاري الجديد يستحق التأني والتريث نظرا لاهميته. ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن الشيخ جابر المبارك قوله انه بحكم موقعه وقربه من رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح يرى ان موعد الاعلان عن التشكيل الوزاري الجديد يستحق التأني والتريث نظرا لاهميته.

وردا على سوءال حول اعادة توزيره فى الحكومة المرتقب تشكيلها فى حقيبتي وزارتي الداخلية والدفاع اكتفى الشيخ جابر المبارك بالقول ان الموضوع يخص القيادة السياسية التى اوكلته الى الشيخ ناصر المحمد موءكدا انه quot;جندي في خدمة الوطن من اي موقع كانquot;.

وحول وجود خلافات بين رئيس الوزراء مع تكتلات سياسية في مجلس الامة اشار الشيخ جابر المبارك الى انه لم يلمس وجود اي خلاف موءكدا ان رئيس الوزراء يستمع الى أراء جميع الاطراف ليتخذ بعدها الاجراء الذى يراه مناسبا. وعن اهمية اقامة مثل هذه اللقاءات بين قيادي الدولة شدد الشيخ جابر المبارك على اهميتها فى زيادة وتوطيد اواصر العلاقات الامر الذى سينعكس ايجابا على الخدمة العامة لما فيه خير ومصلحة البلاد معربا عن الامل في تكرار مثل هذه اللقاءات.