دبي: عقدت شرطة دبي اجتماعاً تنسيقياً مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، في إطار مبادئ التعاون الاستراتيجي بين المؤسستين، وتعزيز مبادئ ما جاء في مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين.

وتوصل الاجتماع إلى التفاهم على وضع توصيات شاملة تستهدف تفعيل ملامح الاستراتيجية العامة والاهتمام برفع كفاءة العاملين والارتقاء بمستوى الأداء الإداري والفني والسعي إلى ترسيخ مفاهيم ثقافة العمل الابداعي، وصولاً الى الكمال في الاداء وفق رؤى وتطلعات القيادة السياسية وتفعيل خطوات التطلع الى جائزة رئيس الدولة للتميز.

وثمّن مدير المكتب الفني للهيئة راشد المطوع جهود شرطة دبي التي أبدت تعاوناً مثمراً في ميدان الجودة الشاملة وتقويم الأداء المؤسسي والعمل نحو الارتقاء بمستوى الاداء من خلال كوادر وطنية مدربة تسهم في مواصلة تطور الدولة ونموها. مؤكداً أن هناك رغبة صادقة من الهيئة نحو المشاركة في برنامج جائزة الشيخ خليفة للتميز الحكومي.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على مجموعة من التوصيات التي سيتم تفعيلها انطلاقاً من رؤى المؤسستين نحو العمل المشترك، والتي تتضمن العديد من برامج التدريب وتأهيل الكوادر التي تلبي طموحات الهيئة وشرطة دبي.