رأس الخيمة: يبدأ مطلع العام المقبل تنفيذ برنامج quot;تقويم أداء العاملينquot;، بهدف تطوير أداء منتسبي وزارة الداخلية على مستوى الدولة ورفع كفاءتهم الإنتاجية لتتماشى مع المستجدات التي تطرأ على الساحة الأمنية وذلك وفق خطة وضعت لهذا البرنامج تضم العديد من النقاط التي يجب على المنتسبين اتخاذها والسير عليها لتقييم أداء العمل.

وكانت شرطة رأس الخيمة عقدت اليوم اجتماعا برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي العميد عبدالله خميس الحديدي لمناقشة البرنامج في وزارة الداخلية.


وجرى خلال الاجتماع التعريف بالبرنامج وأهميته وأهدافه. كما استعرضت استمارات توضح بعض النقاط الأساسية في أداء العاملين والتي يقاس عليها مدى كفاءته. إضافة إلى فوائد البرنامج ومزاياه كالمصداقية والمرونة في المعاملات وإيجاد طريقا للمشاركة ما بين الموظفين، وتطوير وتحسين المهام الإشرافية وجودة نطاقه وتحمل الجميع للمسؤولية وإكساب الموظفين الإحساس بالتقدير والإحترام وتطوير وتحسين الخدمات الشرطية ولإبراز الكفاءات والمهارات لديهم وغيرها من المزايا.

وفي نهاية الإجتماع طرح العديد من التوصيات والتوجيهات التي تساهم في رفع من أداء العاملين وتكسب العمل الشرطي الدقة والسرعة.