رأس الخيمة: بحث اليوم مدير عام شرطة رأس الخيمة، اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي، والقنصل العام لجمهورية كوريا في دبي، بارك كيو أوك، والوفد المرافق، سبل تعزيز التعاون الأمني بين الجانبين.

ورحّب القاسمي بزيارة القنصل الكوري، معتبراً أن الزيارات المتبادلة تتيح للجانبين التعرّف إلى الإمكانات المتوافرة لدى الآخر كقاعدة لبناء تعاون مجدٍ من الناحية الأمنية.

وتبادل القاسمي وكيو أوك الآراء حول آفاق التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا، لاسيّما في المجال الأمني، وتفعيل التعاون الأمني والشرطي، بحيث يواكب مستوى التطور العالمي الشامل.

واستعرضت خلال اللقاء مجمل العلاقات الثنائية بين الدولتين وسبل توطيدها وتطويرها في شتى الميادين.

كما اطّلع مدير عام شرطة رأس الخيمة الوفد الكوري على النظم والأساليب المتطورة التي استحدثتها إدارة شرطة رأس الخيمة في تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات، ومواكبتها آخر المستجدات في الميادين الأمنية، وطرق تفعيل آليات العمل الأمني والشرطي، وسبل التغلّب على معوقاته، ووسائل تطوير منتسبي جهاز الشرطة وتأهيلهم لاكتساب الخبرة اللازمة، ورفع مستوى الكفاءة والارتقاء بالقدرة العملية، الى جانب استعراض الخطط المستقبلية لشرطة رأس الخيمة، وأحدث وسائل التكنولوجيا التي توصلت إليها في المجال الأمني، وأهمية العمل الأمني والشرطي، وفاعليته في توفير الأمن والأمان، وغرس مفهوم الأمن المجتمعي.

من جانبه، أعرب القنصل الكوري عن إعجابه بمنجزات شرطة رأس الخيمة، وما تقدّمه من خدمات تعكس النظم والأساليب المتطورة التي استحدثتها الإدارة، مشيداً بالمستوى المتطوّر الذي وصلت إليه ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى تطوير العمل الشرطي، وتقديم أجود الخدمات وخلق مفهوم الأمن الشامل.

وجرى، في ختام اللقاء، الذي حضره عدد من كبار ضباط الشرطة في شرطة رأس الخيمة، تبادل الهدايا التذكارية.