ليبرمان يحمل عرب الكنيست مسؤولية عملية القدس

رؤساء المذاهب الاسلامية يطالبون بمحاسبة اسرائيل

الكشف عن هوية الإنتحاري الذي نفذ عملية القدس

إسرائيل تفرض إغلاقا كاملا للضفة وتضع الشرطة بحالة إستنفار

ليبيا وإسرائيل يتبادلان الإتهامات بالإرهاب.. مجلس الأمن يفشل بإدانة هجوم القدس

عملية القدس تقلب الموازين.. هل وقعت الحرب؟

تنظيم لم يأخذه أحد على محمل الجد
الهجوم الثاني لأحرار الجليل على معاهد تلمودية

غزة: دعا وزير الامن الداخلي الاسرائيلي افي ديختر اليوم الى ابعاد الفلسطينيين من سكان شرقي القدس والذين لهم علاقة بنشاطات مسلحة مع اسرائيل الى الضفة الغربية.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية التي بثت النبأ ان ديختر ادلى بهذا التصريح في خلال مشاركته في تشييع عدد من الاسرائيليين الذين قتلوا امس في هجوم مسلح نفذه مقاتل فلسطيني من مدينة القدس المحتلة واستهدف مركزا للمستوطنين في المدينة. ونسبت الاذاعة الى قائد الشرطة الاسرائيلية الجنرال دودي كوهين القول ان الهجوم المسلح على مركز (الرب) في مدينة القدس الغربية كان معزولا ونفذه مهاجم فلسطيني واحد فحسب وليس كما اعلن سابقا.

وقال ان الهجوم لا يعني ان الفلسطينيين بدأوا انتفاضة ثالثة ضد اسرائيل لكنه اكد ان الهجوم كان خطيرا لان منفذه من سكان مدينة القدس ويحمل هوية اسرائيلية.

وابقت الشرطة الاسرائيلية اليوم حال التأهب في صفوف قواتها في مختلف انحاء اسرائيل بعد هجوم الليلة الماضية الذي اوقع ثمانية قتلى اضافة الى جرح عدد آخر من الاسرائيليبن. وتبنت حركة (حماس) مسؤولية الهجوم بالاعلان عنه عبر مكبرات الصوت في عدد من المساجد في مدينة غزة لكن المتحدث باسم كتائب القسام في القطاع ابوعبيدة قال للصحافيين ان الكتائب لم تتبن مسؤولية الهجوم رسميا او عبر بيان.