دبي: قلد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي بحضور اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي في مكتبه اليوم المقدم أيمن عبدالله الغزاوي ضابط اتصال المملكة العربية السعودية في دولة الإمارات نوط التعاون الأمني من الطبقة الأولى تقديرا من القيادة العامة لشرطة دبي لما قدمه من خدمات جليلة وتعاون متميز في المجالات الأمنية مما كان له الأثر البالغ في استقرار الأمن.

وأكد ضاحي خلفان خلال حفل التقليد الذي حضره اللواء خلفان خلفان عبدالله مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية واللواء عبدالرحمن محمد رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع وفهد متعب نائب القنصل السعودي العام ومنيف العنزي نائب القنصل ومسؤول شؤون الرعايا أهمية تكاتف الجهود وتعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة والمحافظة على أمن وسلامة المجتمع.

واستعرض الفريق ضاحي خلفان النتائج الخاصة بمجالات التعاون السابقة وما تم تحقيقه ما بين أجهزة الشرطة في دولة الإمارات والمؤسسات الأمنية الخليجية والعربية والعالمية.

وأطلع خلفان الحضور على استراتيجية شرطة دبي التي تركز على منع الجريمة قبل وقوعها والقبض على فاعليها وتقديمهم للعدالة والحفاظ على الأمن والاستقرار والنظام والطمأنينة العامة.

من جانبه أشاد فهد متعب بالتطور الذي تشهده القيادة العامة لشرطة دبي في مختلف المجالات الأمنية والجنائية والمرورية والتقنية والتوعوية والاجتماعية مما جعلها تتبوأ مكانة مرموقة بين المؤسسات الأمنية وأثنى على اهتمامها بالتطور التقني الذي يقف وراءه رجال استطاعوا الوصول بهذه المؤسسة الأمنية إلى أرقى المستويات لتصبح في مصاف كبريات المؤسسات الأمنية في العالم وأعرقها.

وفي ختام الحفل أهدى الفريق ضاحي خلفان تميم مجسم quot; قلعة نايف quot; إلى المقدم أيمن الغزاوي تقديرا لجهوده.

حضر حفل التقليد العميد محمد سعد الشريف مدير المكتب التنظيمي لسعادة القائد العام والعقيد خليل إبراهيم المنصوري نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية للبحث الجنائي والمقدم خالد الكواري مدير إدارة مكافحة المخدرات والدكتور صالح الجميل الملحق الثقافي في القنصلية ومحمد المالكي.