قصفت المدفعية الايرانية ليل أمس وفجر اليوم الاربعاء بكثافة عددا من القرى الحدودية العراقية باقليم كردستان العراق بحجة ملاحقة عناصر حركة quot;بزاكquot; التابعة لحزب العمال الكردستاني المحظور.

ونقل عن مصدرمسؤول في قضاء بشدربمحافظة السليمانية قوله quot; قصفت المدفعية الايرانية وبكثافة منتصف ليل أمس الثلاثاء قرى (آلية ره ش ودوله كوكه)في ناحية زاراوه بقضاء بشدر التابع لمحافظة السليمانية, وان القصف استمر حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم الاربعاء.

وأضاف المصدر quot;لم يعرف على وجه السرعه حجم الخسائر والاضرارالناجمة عن القصف الذي اجبر العشرات من العوائل الفلاحية الى ترك منازلها خشية تعرضها للاذىquot;ز

وكانت المدفعية التركية قصفت في وقت مبكر من صباح امس الثلاثاء قرية كرني الحدودية التابعة لقضاء زاخو بمحافظة دهوك بكردستان العراق واستمر القصف لأكثر من نصف ساعة.

وقال مصدر في اقليم كردستان العراق ان الخسائر والاضرار الناجمة عن القصف الذي استمر زهاء نصف ساعه لم تعرف لافتا الى ان القرية المذكورة مأهولة بالسكان.

يذكر أن المدفعية والطائرات التركية تقصف بين الحين والاخر مواقع في المرتفعات الجبلية العراقية المحاذية للحدود التركية بحجة ملاحقة مسلحي حزب العمال الكردستاني (بي ك ك) المحظور في تركيا.