إيلاف من الرياض:
تلقى الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي، اليوم عدة اتصالات من ملوك ورؤساء الدول العربية، وشهدت مدينة جدة زيارات سريعة لبعض المسئولين الخليجيين، لحضور وتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير فواز بن عبد العزيز الذي توفي يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.
وتلقى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية . وعبر من خلاله عن تعازيه ومواساته في وفاة الأمير فواز بن عبدالعزيز.
كما تلقى الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً الليلة الماضية من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين عبر فيه عن أحر التعازي وصادق المواساة في وفاة الأمير فواز.
وغادر الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني بمملكة البحرين جدة اليوم بعد أن قدم واجب العزاء في وفاة الأمير فواز بن عبدالعزيز، وكان في وداعه والوفد المرافق له بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الامير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ومدير عام مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة والقنصل العام البحريني لدى المملكة حمد بن علي البنخليل وعدد من المسؤولين .
كما تلقى الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية أعرب فيه عن تعازيه ومواساته في وفاة الأمير فواز بن عبدالعزيز رحمه الله .
وكان الأمير سلطان بن عبدالعزيز، قد أدى بعد صلاة المغرب يوم أمس الأربعاء بالمسجد الحرام صلاة الميت على الأمير فواز بن عبدالعزيز رحمه الله . وقد أدى الصلاة مع نائب خادم الحرمين الشريفين كل من الأمير بندر بن عبدالعزيز و الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية .