نيودلهي:وصف حزب المؤتمر الذى يقود التحالف الحاكم فى الهند اتهامات حزب الشعب الهندوسي للتحالف الحاكم بدفع رشاوى لاعضاء البرلمان المعارضين للتصويت لصالح الحكومة فى عملية الاقتراع على الثقة الشهر الماضي بأنها quot; أكاذيب ملفقة وغير موضوعيةquot;.

وقال المتحدث باسم الحزب الحاكم ابهيشك سنغوي في بيان صحافي هنا اليوم ان الحكومة ترفض هذه الاتهامات والأدلة الملفقة وتعتبرها مجرد محاولات يائسة من قبل المعارضة التى لم تجد التصرف بعد خسارتها لعملية التصويت على الثقة . واعتبر سينغوي الأدلة التى قدمها حزب الشعب الهندوسي الى اللجنة البرلمانية لمكلفة بالتحقيق حول ادعاءات ثلاثة من أعضاء الحزب المعارض فى البرلمان بتلقيهم رشاوى من حزب سماجوادى quot;بالمسرحية سيئة الاخراجquot; من قبل الحزب المعارض على حد تعبيره.

وشكك المتحدث باسم حزب المؤتمر فى مصداقية شريطة الفيديو الذى قام أعضاء الحزب الهندوسى المعارض بتسليمه الى رئيس البرلمان كدليل على حدوث عملية الرشاوى مطالبا الحزب المعارض بالتحلى بروح العمل الديمقراطى بعيدا عن المزايدات السياسية .

يذكر ان اربعة احزاب يسارية للحكومة انسحبت الشهر الماضي من دعمها للحكومة وقامت بتقديم طلب لطرح الثقة حددت له جلسة في يومي ال21 وال22 من الشهرالماضي انتهت بفوز الحزب الحاكم باغلبية اصوات اعضاء البرلمان وحصوله على 275 صوتا.