صنعاء : توجه اليوم السبت إلى المملكة العربية السعودية وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر احمد والوفد العسكري المرافق له في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام.

واوضح وزير الدفاع لدى مغادرته صنعاء انه ينقل رسالتين من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تتصل بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها .

وأشار إلى أنه سيلتقي والوفد المرافق له عدد من المسؤولين في المملكة لبحث مجالات التعاون العسكري بين الجيشين في الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية .

ونوه وزير الدفاع بأن الزيادة تأتي في اطار تبادل الزيارات بين الجانبين بغرض الاستفادة المشتركة من الخبرات المتراكمة لدى القوات المسلحة في البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

وأكد ان الزيارة ستمكن الوفد من الاطلاع على المستوى المتطور الذي وصلت اليه القوات المسلحة السعودية وخاصة في مجال التأهيل والتدريب والتأمين المادي والاداري .

ولفت وزير الدفاع الى العمق اللذي وصلت إليه العلاقات الأخوية اليمنية السعودية، مشيدا بمواقف المملكة الداعم في شتى المجالات والحرص المشترك على تعزيز العلاقات الثنائية والتي تسير بخطى ثابته ومترجمة لنهج القيادتين السياسيتين ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية القائد الاعلى للقوات المسلحة وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز .