الرئيس الباكستاني يريد quot;القضاء على سرطان الارهابquot;

إيلاف من الرياض: أفاد السفير السعودي في باكستان علي العسيري أن أربعة سعوديين أصيبوا جراء الانفجار الذي هز العاصمة إسلام آباد, مستهدفا فندق الماريوت. وأكد السفير عسيري أن الرعايا السعوديون من دبلوماسيين وطلبة وغيرهم من المقيمين في باكستان بخير ولم يلحق بهم أي أذى بعد الانفجار الذي استهدف فندقاً ماريوت في إسلام أباد مساء أمس السبت. وفيما يتعلق بطاقم الخطوط الجوية العربية السعودية المكون من 16 شخصاً منهم ثمانية سعوديين الذين كانوا يقيمون في الفندق..

موضحا في تصريح لوكالة لأنباء السعودية إنه لم تقع بينهم أي وفيات ولا يوجد بينهم مفقودين، مشيراً إلى أن ستة منهم تعرضوا لإصابات طفيفة بينهم أربعة سعوديين وسيدتان إحداهما سورية الجنسية والأخرى باكستانية.

وقامت السفارة السعودية لدى باكستان بتسخير كافة جهودها لنقل الجرحى إلى أرقى مستشفى في إسلام آباد، واطمأن عليهم السفير عسيري الذي قام بزيارة شخصية لمواقع الحادث وطمئنهم. وقال إنه قام وأعضاء السفارة بالاطمئنان على المواطنين وطلاب الدولة الدارسين في باكستان..

كما أجرى اتصالات مع المسئولين في الشركات العاملة في باكستان مؤكداً أن السفارة تقوم بتوجيه الطلاب والمواطنين بعدم التردد على الأماكن العامة واخذ الحيطة والحذر، ووصف سعادته الحادث بأنه مؤلم جداً، وتمنى لباكستان وشعبها الأمن والاستقرار.

وفي ختام تصريحه أدان السفير السعودي في إسلام آباد علي العسيري العمل الإجرامي الذي شهدته العاصمة الباكستانية إسلام آباد, متمنيا لباكستان وشعبها الأمن والاستقرار.