دبي: تشارك محاكم دبي في معرض الأدلة الجنائية الثاني الذي تنظمه الجمعية العلمية لطالبات القانون في جامعة الشارقة تحت رعاية حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي الرئيس الأعلى لجامعة الشارقة.

افتتح المعرض نائب حاكم الشارقة الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي اليوم في المبنى الرئيس للجامعة متفقداً جناح محاكم دبي، ثم سلّم مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية عبدالرحيم حسين أهلي الشيخ عبدالله نسخة من التقرير السنوي ونسخة من الوثيقة الإستراتيجية 2009 إلى 2011 لمحاكم دبي.

وأكد رئيس قسم العلاقات العامة وخدمة العملاء في محاكم دبي مروان عبدول أن مشاركة محاكم دبي في المعرض للعام الثاني على التوالي هو تحقيق لبنود مذكرة التفاهم التي سبق لها توقيعها مع جامعة الشارقة، وخاصة كلية القانون.

وتتمثل مشاركة محاكم دبي لهذا العام بمعرض للكتاب القانوني، تعرض من الإصدار الأخير من مجموعة الأحكام والمبادئ القانونية لمحكمة تمييز دبي (أحكام 2007) العدد الثامن عشر ومؤلفات القضاة ومجموعة متنوعة من العناوين القانونية.

كما نظمت المحاكم مسابقة قانونية تمتد على أيام المعرض، وقالت رئيس العلاقات والتسويق المؤسسي هدى عبدالرحمن أن المسابقة عبارة عن أسئلة قانونية، وضعت لتتناسب مع مستوى طلاب القانون في الجامعة، حيث تم التنسيق لها عن طريق رئيس المحكمة الجزائية القاضي أحمد إبراهيم سيف، وخصصت لها جوائز قيمة.