الرياض: أدى الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية القسم بين يدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في قصره بالرياض مساء أمس السبت بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء قائلاً ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص ) .

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن تهنئته للأمير نايف بن عبدالعزيز داعياَ الله أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.

الأمير نايف: أرجو من الله أن أكون عند حسن ظن الجميع

الأمير نايف نائبا ثان للملك عبدالله

الأمير نايف يحذر من تحديات أمنية تواجه العالم العربي

كذلك، عبر الأمير نايف بن عبدالعزيز عن اعتزازه كثيرا بالثقة التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز راجيا الله أن يكون عند حسن ظنه وأن يؤدي واجبه نحو دينه ووطنه بما يرضي الله أولا ثم يرضي عنه خادم الحرمين الشريفين وأبناء الوطن .

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية والتلفزيون السعوديquot; أشكر الكثير بعد شكري لسيدي خادم الحرمين الشريفين وللتهنئة التي تلقيتها من سيدي ولي العهد بثقة مولاي وسيدي خادم الحرمين الشريفين، ثم ما تلقيته من أخي وسيدي سمو الأمير بندر بن عبدالعزيز ومن سيدي وأخي سمو الأمير متعب بن عبدالعزيز وسمو سيدي وأخي الأمير بدر بن عبدالعزيز، وأخي الأمير سلمان بن عبدالعزيز والأمير أحمد بن عبدالعزيز وجميع أخواني ومن كثير من أفراد الأسرةquot;.

كما شكر مفتي عام المملكة مشيرا إلى أنه التقى به اليوم وسمع منه الدعاء بالتوفيق لخادم الحرمين الشريفين فيما أبدى رجاءه أن يعينه الله ليكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين . وقال quot;كما التقيت عدد من أبناء الأسرة ومن المسئولين ومن إخواني المواطنين من مسئولين وغير مسئولين . . فاشكرهم جميعا وأرجو من الله ان أكون عند حسن الظن وأرجو من الله تعالى أن أكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين تجاه ما أؤديه لخدمه ديننا ووطننا العزيزquot;.

وبين أنه سعيد أن التهنئة له هي بالثقة أكثر مما هي بالعمل مرجعا ذلك لأن ثقة قائدنا خادم الحرمين الشريفين هي الأهم في الحقيقة وقال quot;شكرا للجميع على هذا، وأرجو من الله عز وجل أن يوفقني لأداء الواجب بما يرضى الله أولا قبل كل شي ثم يرضي من وثق بي , ثم يكون فيه خدمة لأبناء هذا الوطن العزيز quot;.