أبو ظبي: أجرى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد والملك الأردني عبدالله الثاني محادثات في مدينة العين تناولت العلاقات بين البلدين والمستجدات على العربية والدولية.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) الرسمية، فقد جرى خلال المباحثات، التي شارك فيها ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، استعراض العلاقات الأخوية المتميزة بين quot;البلدين الشقيقينquot; والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.

كما تبادل الطرفان وجهات النظر بشأن مجمل الأحداث والمستجدات الراهنة على الساحتين العربية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ خليفة والملك عبدالله، الذي يزور البحرين غداً، حرصهما على تفعيل أواصر التعاون quot;الأخويquot; المشترك بين دولة الإمارات والمملكة الأردنية على مختلف الصعد، بما quot;يعود بالخير والمنفعة على الشعبين الشقيقين وفتح مجالات أوسع لآفاق التعاونquot; بين البلدين.

وشدد خليفة على أن الزيارة ستسهم في تعزيز quot;أواصر العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقينquot;.

ومن المقرر أن يتوجه الملك عبدالله غداً إلى المنامة حيث سيجري مباحثات مع عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات السياسية على الساحة العربية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، بحسب بيان صادر عن الدوان الملكي البحريني.