قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء: قال نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم انه بحث مع المسؤولين في سلطنة عمان التي زارها لمدة يومين، تعاون البلدين في مكافحة الارهاب والقرصنة البحرية فى البحرين العربي والاحمر.

وقال هادي لدى عودته الى صنعاء مساء اليوم للصحافيين، انه نقل رسالة من الرئيس علي عبد الله صالح الى السلطان قابوس بن سعيد تتعلق بالعلاقات بين البلدين والمستجدات الراهنة على الصعيدين العربي والدولي.

وأشار الى أن مباحثاته خلال الزيارة تناولت العديد من القضايا التي تهم العلاقات بين البلدين والمستجدات والتطورات على المستويين الإقليمي والدولي، وخصوصا ما يتعلق بالقرصنة والتواجد الدولي في السواحل الصومالية والبحرين العربي والأحمر.

ولفت الى أنه بحث أيضا تنسيق جهود اليمن وعُمان في مكافحة ظاهرة الإرهاب العابر للحدود والقارات وتبادل المعلومات في هذا الخصوص، واصفا في الوقت نفسه زيارته الى السلطنة بـquot;الناجحةquot;.

وأكد أن السلطان قابوس حمّله رسالة جوابية لصالح تختص بتعزيز مواقف بلاده بشأن الوحدة والأمن والإستقرار التي ينعم بها اليمن، بالاضافة الى دعم السلطنة لوحدة واستقرار اليمن.

يشار الى ان نائب الرئيس اليمني سيقوم بجولة على عدد من دول الخليج لنقل رسائل لقادتها لشرح آخر التطورات في اليمن اثر الاحتجاجات التي شهدتها المحافظات الجنوبية المنادية بإنفصال جنوب اليمن عن شماله.