صنعاء: ثمنت أسرتا الشيخ محمد علي المؤيد ومرافقه محمد زايد عن شكرهما وتقديرهما البالغين للجهود التي بذلها الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية في متابعة قضيتهما والتي كللت امس بقرار السلطات القضائية الأميركية إطلاق سراحهما.

وقال زكريا المؤيد نجل الشيخ محمد علي المؤيد في تصريح لـquot;26سبتمبرنتquot; ان مواقف الرئيس في متابعة قضية والدي ومرافقه كانت مشرفة، كما هي عادة الرئيس في كل المواقفquot;.. معربا عن شكره وتقديره للرئيس لمتابعته المستمرة لقضية والده ومرافقه محمد زايد منذ اعتقالهما في 2001 وحتى الآن.

كما اعرب نجل الشيخ المؤيد عن الشكر والتقدير للحكومة اليمنية ووزارة الخارجية وكل من وقف الى جانب والده ومرافقه في محنتهما وكذا لكل من شارك في الفعاليات والتظاهرات المطالبة بالافراج عنهما.. لافتا إلى أن قرار السلطات الأميركية بالإفراج عن الشيخ المؤيد وزايد كان له بالغ الاثر في نفوس أبنائهما وأسرتيهما والشعب اليمني بصورة عامة.

إلى ذلك عبر أبناء مديرية مسور بمحافظة عمران وأسرة محمد محسن زايد عن وافر شكرهم وعظيم امتنانهم وعرفانهم لمواقف الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومتابعته الدائمة والمستمرة لقضية الشيخ محمد المؤيد ومرافقه محمد زايد والتي أثمرت بالإفراج عنهما بعد ثمان سنوات من الاعتقال.

وقالوا في رسالة رفعوها للرئيس quot; نحن أسرة محمد محسن زايد وأبناء مديرية مسور نتقدم بوافر الشكر وعظيم الامتنان والعرفان لجهودكم المخلصة ومتابعتكم الدائمة لقضية الشيخ محمد المؤيد ومحمد محسن زايد التي أثمرت بالقرار الأخير للسلطات القضائية الأمريكة بالإفراج عنهماquot;.. مشيرين إلى انهم سيظلون يحملون للرئيس الامتنان الكبير في قلوبهم، كما ان مواقفه ستظل مخلدة في ذاكرتهم .