غزة: أكدت مصادر فلسطينية مطلعة ان انتخابات اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح ستؤجل الى يوم الاحد وليس كما كان متوقعا اليوم .

وذكرت المصادر في تصريحات خاصة ان العديد من الملفات لا زالت عالقة وان هناك شبه اجماع على تأجيل عملية الانتخاب الى يوم الاحد على اقل تقدير، مشيرة الى ان النقاش حول ملف سقوط غزة سيتواصل اليوم اذ يتوقع ان تقوم شخصيات مركزية في الحركة مطلعة على دقائق الامور بالرد على خطاب محمد دحلان والذي دافع فيه عن اتهامه بالمسؤولية عن سقوط غزة .

واوضحت المصادر انه سيتم الرد بالتفصيل على كل نقطة ذكرها دحلان في خطابه فيما سيتم ابراز وثائق تتعلق بلجنة التحقيق التي شكلت في اعقاب سقوط غزة في أيدي حماس .

وكان دحلان حمل في كلمته امس امام المؤتمر ..المستوى السياسي مسؤولية سقوط غزة لصالح حركة حماس وانتقد لجنة التحقيق التي شكلت في هذا الاطار بانها حاسبت الضعفاء ولم تحاسب الاقوياء .

وتعالت صحيات بعض قادة حركة فتح في المؤتمر أمس وهي تطالب العقيد محمد دحلان بتحديد أسماء بدلا من توزيع الإتهامات وتوضيح كافة ملابسات القضايا المطروحة بخصوصه.

وقاطع عدد من أعضاء المؤتمر القيادي دحلان وهو يعتلي المنصة أمس بصورة مفاجئة لتوضيح موقفه وشروحاته على الكثير من الأسئلة التي تثار ضده.