نيقوسيا: نفت جماعة جند انصار الله الفلسطينية السلفية المتشددة التي سحقتها قوات الامن التابعة لحماس نهاية الاسبوع في قطاع غزة، اية علاقة لها بتنظيم القاعدة، حسب ما اعلن مركز مراقبة المواقع الالكترونية الاسلامية quot;سايتquot;.

وجاء في بيان للموقع ان المجموعة هددت ايضا بالانتقام بعد العملية المسلحة التي شنتها حركة حماس على مسجد رفح الذي تحصن فيه بعض الناشطين فيها مع تأكيدها انها لم تقم ايضا باي اعتداء على الارض الفلسطينية.واوضحت جماعة جند انصار الله في هذه الرسالة الاحد على موقعها الالكتروني والتي لم يمكن التأكد من صحتها على الفور quot;لسنا مؤيدين للقاعدةquot;.

واضافت الرسالة quot;سوف ننتقم من الدم الذي سال وسنجعل نساءهم ارامل كما جعلوا نساء المجاهدين اراملquot;.

وكان قتل 24 شخصا وجرح 130 في عملية قامت بها حماس من بينهم زعيم المجموعة عبد اللطيف موسى الذي اعلن الجمعة ولادة quot;امارة اسلاميةquot; في قطاع رفح (جنوب).واشارت ايضا الى مقتل احد قيادييها ابو عبد الله المجاهر في العملية التي قامت بها حماس.

واوضحت ان المجاهر كان quot;من الاشخاص المطلوبين من قبل اسرائيلquot; وكان يعمل سابقا مع حماس وحافظ على علاقات وثيقة مع عناصر حماس.

واضاف البيان quot;مكافأته هي انهم قتلوه عندما ادركوا ان جماعة جند انصار الله هي بصدد ان تصبح اكثر قوة على الارضquot;.

ورفضت المجموعة ايضا الاتهامات بالارهاب على الارض الفلسطينية.وجاء في البيان ايضا quot;لم نكن ضالعين ابدا في اعتداءات على الارض الفلسطينيةquot;.

وفي تموز/يوليو الماضي، اعلنت المجموعة عن توقيف حماس ثلاثة من عناصرها بعد تفجير اوقع 52 جريحا في خان يونس.