دبي: يناقش معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات في دورته الثانية التي تقام من 9 حتى 11 حزيران/يونيو المقبل في مركز دبي التجاري العالمي العديد من قضايا أمن المعلومات الحيوية والأمن الإلكتروني العالمي والحلول المطلوبة للمشاكل التي تتعرّض لها الأنظمة والتطبيقات والشبكات الشخصية.

ويستقطب الحدث ثلاثة آلاف زائر من 51 دولة، إضافة إلى أكثر من 100 عارض من أبرز الشركات والمؤسسات العالمية العاملة في قطاع أمن المعلومات.

يشارك في الحدث أيضًا أبرز قادة هذا القطاع والمسؤولين الحكوميين والقادة، إضافةً إلى خبراء الأمن الإلكتروني من المنطقة والعالم ومن قطاعات مختلفة، مثل تقنية المعلومات والنفط والغاز والقطاع المصرفي والتمويل والمؤسسات الحكومية والشؤون القانونية وقطاع الرعاية الصحية والاتصالات لمناقشة.

كما يناقش المؤتمر على مدى يومين، والذي يستضيف وفودًا من 18 دولة، القضايا المعنية بالأمن الإلكتروني العالمي والمشاكل التي تتعرّض لها الأنظمة والشبكات الشخصية، كما تشهد الجلسات النقاشية عروضًا تقديمية حافلة بالمعلومات والدراسات العديدة التي تقدم إلى العاملين في قطاع تقنيات المعلومات في المؤسسات الخاصة والعامة حلولًا تقنية وأفكار تساعد على حماية مؤسساتهم من الهجمات الإلكترونية.