بندر سعد من الرياض: ذكرت معظم القنوات الرياضية الفضائية العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص في نشراتها الرياضية عن موعد ومكان نهائي كاس خادم الحرمين الذي سيجمع مساء اليوم فريقي

إقرأ المزيد:

الملك عبدالله يرعى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. غداً

قمة الهلال والشباب: كلاكيت ثاني مرة!

استعدادات الهلال والشباب لمباراة النهائي

طاقم سويسري لإدارة النهائي

ضربة تحت الحزام من الرئيس الشاب للبلوي

إيلاف ترصد أبرز ما شهدته قمة الإتحاد والهلال

الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال

الشلهوب يقود الهلال إلى نهائي الدوري السعودي

نقل مباشر للقاء القمة: انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف

الهلال والاتحاد وجهاً لوجه في نصف النهائي

الشباب والهلال وأكدت بعض تلك القنوات لمشاهديها منذ وقت مبكر عن نيتها في نقل وقائع اللقاء الذي يحتضنه استاد الملك فهد الدولي و يجمع عملاقين من عملاقة الكرة في المملكة .

وكانت وسائل الإعلام المقروءة في الدول الخليجية قد نوهت عن ختام الموسم الرياضي السعودي باللقاء المرتقب الذي يعقبه تجمع لاعبي المنتخب من أجل الاستعداد للمونديال العالمي وقد حرصت أكثر من صحيفة خليجية لاستعراض أسماء لاعبي الفريقين الذين سيشاركون في اللقاء وذكرت بالبطولات التي حققها الفريق الهلالي في هذا الموسم والموسم الماضي ورغبة لاعبيه بإنهاء الموسم الحالي بتحقيق البطولة الأغلى والهام بين البطولات السعودية .

وستقوم قناة (أوربت الرياضية) بنقل النهائي الكبير على الهواء مباشرة وسيعلق على المباراة المعلق ناصر الأحمد يشاركه في التحليل الفني المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد.

وقد حشدت أوربت الرياضية طاقتها الفنية اللازمة لتقديم تغطية مميزة للنهائي الكبير، حيث ستقوم برصد عدد كبير من كاميرات التصوير في مختلف أنحاء الملعب لتقديم تغطية متفردة تليق بالنهائي الكبير، سيقوم بإخراج المباراة المخرج سعد الوثلان.

وسيصاحب النهائي أستوديو أوربت التحليلي، الذي يقدمه المذيع خالد ياسين، بينما يقوم محلل أوربت الرياضي عبدالمجيد الشتالي بالتحليل الفني، فيما يقدم مذيعا أوربت طارق الحماد وعبدالله العضيبي تقارير ميدانية مباشرة قبل وبعد النهائي .

وكانت قناة art سبورت 1 استعدت بنقل هذا النهائي من خلال أستوديو تحليل يقدمه المذيع وليد الفراج يشاركه في التحليل النجم الجماهيري الكبير ماجد عبدالله إضافة إلى المذيعين الذين سيتواجدون داخل ارض الملعب

ومن المنتظر أن تقوم كل من قناة دبي الرياضية وقناة الجزيرة الرياضية والكويت وقناة الكأس بنقل النهائي السعودي.