كشر المهاجم الإكوادوري الدولي كارلوس تينوريو عن أنيابه وقاد فريقه النصر لسحق مضيفه الظفرة 6/4 اليوم السبت في المرحلة العاشرة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم. ولعب تينوريو دور البطولة وسجل خمسة أهداف بمفرده ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الموسم الحالي.

وتقدم تينوريو بهدف للنصر في الدقيقة 25 وبعد ثلاث دقائق فقط تعادل النيجيري عباس مويوا لاوال لفريق الظفرة من ضربة جزاء.

وأضاف محمد سالم صالح الهدف الثاني للظفرة في الدقيقة 30 ثم تعادل تينوريو للنصر في الدقيقة 33 قبل أن يضيف حبيب الفردان الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 41 .

وقبل دقيقتين فقط على نهاية الشوط الأول أدرك محمد سالمين التعادل للظفرة.

وفي الشوط الثاني تكفل تينوريو بتسجيل ثلاثة أهداف للنصر في الدقائق 54 و68 و86 قبل أن يسجل عباس مويوا لاوال الهدف الرابع للظفرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف الظفرة صاحب المركز السادس.

وفي مباراة أخرى نجح فريق عجمان فى إقتناص أول نقطه له فى دورى المحترفين الإماراتى بعد أن تعادل اليوم السبت 1/1 مع ضيفه الجزيرة ، متصدر البطولة.

وتقدم فريق الجزيرة فى الدقيقة 63 إثر ضربة جزاء سددها إبراهيم دياكية ، بينما أحرز عجمان هدف التعادل فى الدقيقة 79 عن طريق سالم عبيد .

رغم أن المباراة حملت مسمى quot;لقاء القمة والقاع quot; ، إلا أن عجمان كان ندا لايستهان به حيث حافظ على شباكه نظيفة طوال الشوط الأول في مواجهة أقوى هجوم فى الدورى ، بل إستطاع أن يهدد مرمى الجزيرة طوال الشوط الثانى وكان الأقرب إلى الخروج بنقاط المباراة الثلاثة لولا عدم التوفيق.

وجمع فريق الجزيرة نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى26 نقطة بينما كسر عجمان حاجز سوء الحظ وأضاف أول نقطة فى رصيده ليظل في قاع الترتيب.