سادت حالة من خيبة الأمل الشديدة معسكر المنتخب الكاميروني لكرة القدم عقب هزيمته 1/3 أمام المنتخب المصري مساء يوم الاثنين في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية ال27 والمقامة حاليا في أنجولا.

وسقط المنتخب الكاميروني (الأسود التي لا تقهر) أمام نظيره المصري (أحفاد الفراعنة) على استاد quot;أومباكاquot; بمدينة بينجيلا الأنجولية ليتأهل المنتخب المصري إلى الدور قبل النهائي في البطولة بينما خرج المنتخب الكاميروني من البطولة صفر اليدين.

ووجه المهاجم الكاميروني الشهير صامويل إيتو إشادة بالغة إلى جميع زملائه رغم الهزيمة التي أصبحت السقوط الثالث للأسود أمام أحفاد الفراعنة في النهائيات الأفريقية في غضون عامين فقط حيث سقط المنتخب الكاميروني أمام نظيره المصري مرتين في البطولة الماضية التي أقيمت عام 2008 بغانا.

وقال إيتو quot;إنها كرة القدم. اليوم ، أعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة وكنا نستحق نتيجة أفضل من الهزيمة. ولكننا لعبنا وفاز المنتخب المصري باللقاءquot;.

ورفض إيتو الحديث بشأن الهدف الثالث للمنتخب المصري وهو الهدف المثير للجدل ، وأكد إيتو أن الفريق حقق رصيدا لنفسه في البطولة.

أما المدرب الفرنسي بول لوجان المدير الفني للمنتخب الكاميروني فالتزم الصبر والهدوء داخل المؤتمر الصحفي لكنه خرج من المؤتمر دون أن يبدي انطباعاته عن المباراة ، حسبما أفاد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) على الانترنت.