اختتم فريق الهلال السعودي تدريباته استعداداً لملاقاة ضيفه quot;القادسيةquot; مساء الثلاثاء القادم ضمن الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي وذلك على إستاد الأمير فيصل بن فهد.


الرياض :أجرى الفريق الهلالي مرانه اليومي وأشتمل على مناورة طغى خلالها التركيز على الجوانب التكتيكية وسط غياب محور الارتكاز الروماني ميريل رادوي الذي باءت آماله بالمشاركة في لقاء الغد شبه ضعيفة نظير تعرضه لأنفلونزا حادة أجبرته على ملازمة العيادة الطبية يومي الأحد والاثنين، وحرص الألماني ستامف راينارد على اختيار القائمة الاساسية الأنسب، وكان المران قد حظي بمتابعة إدارية تمثلت في الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد، وانخرط اللاعبون بعد نهاية المران في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.

الهلال يختتم تدريبه الأخير بالترفيهي

وعلى صعيد آخر، تكفل الشريك الاستراتيجي quot;موبايليquot; بتوفير عدد 15.000 بالون صوتي وبعدد مماثل قمصان بلاستيكية زرقاء إلى جانب 15.000 شال أزرق سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية في مواجهة الغد أمام القادسية.

على خط آخر، حقق ناشئو الهلال في لعبة التنس الأرضي ثلاثة انتصارات ضمن الدوري الممتاز للناشئين إذ حقق الهلال فوزاً على نادي المحيط بنتيجة 3/0 وعلى هجر 3/0 وعلى الجيل 2/1 وساهم في تحقيق الانتصارات كل من مساعد العزام، محمد الصغير، محمد العتيبي، فيصل الربدي، وراكان القعود. وذلك باشراف المدرب والمشرف على لعبة التنس الأرضي الكابتن عمر السويدان، وبذلك يتأهل ناشئو الهلال إلى الأدوار النهائية من الدوري الذي يستكمل في شهر ربيع الثاني من عام 1432هـ.