تعرض لاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم خالد شراحيلي لالتواء في الركبة خلال التدريب الذي خاضه المنتخب أمس الثلاثاء على ملعب نادي التلال في مدينة عدن ضمن استعدادته لمباراة القادمة يوم الخميس امام منتخب الكويت ضمندورة كاس الخليج المقامة .

ولم يستطع اللاعب شراحيلي من اكمال الحصة التدريبية بعد شعورة بالالام في الركبة واشار طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة بانه سيجرى اشعة على ركبة اللاعب يوم غد لتحديد نوعية الاصابة التي تعرض لها ومدى امكانية عودته الى التدريبات او منحه الراحة اللازمة في مثل هذه الاصابات .

جانب من تدريب المنتخب السعودي

وكانت الحصة التدريبية قد شهدت مشاركة اللاعبين اللذين لم يشاركوا في المباراة الافتتاحية امام المنتخب اليمني ,فيما اخضع المدرب بسيرو اللاعبين المشاركين في المباراة لتمارين تفكيك عضلات في الصالة الرياضية بمقر اقامة البعثة بفندق القصر بعدن وسيواصل المنتخب عصر غد تدريباته لمباراة القادمة من خلال الحصة التدريبية التي سيجريها على ملعب نادي التلال .

ومن جانب اخر فجع مدير مكتب الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم / وليد احمد السقا بوفاة والده الذي انتقل الى رحمة الله تعالى الثلاثاء بالمدينة المنورة بعد معاناة مع المرض.

وقد تلقى السقا الذي تواجد ضمن بعثة المنتخب المشاركة في دورة كاس الخليج المقامة بمدينة عدن التعازي من كافة اعضاء بعثة المنتخب ,فيما غادر الى المدينة المنورة لتلقى العزاء